الفيديو : منحه ماليه من الحكومه لسيدات مصر 50 الف جنيه بعد تنفيذ هذا الامر

الحق والضلال

تريد الدولة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي نزع فتيل أزمة الزيادة السكانية لما لها من خطورة تهدد المجتمع وتقلل من حصة الفرد من الناتج القومي ومدى التقدم الذي تحقق مؤخرا للنهوض بالاقتصاد الوطني.

50 ألف جنيه حافزا لهؤلاء السيدات

https://christian-dogma.com

ومن الحلول التي قدمتها الدولة للقضاء على الأزمة السكانية وتحديد النسل، إعلن الدكتور مصطفى مدبولي عن تقديم حافز مالي للمرأة مرتبط بتنظيم السكان واقتراح برلماني بمنح 50000 جنيه إلى كل امرأة ملتزمة بتنظيم الأسرة، والتي ظهرت نتائجها هذه الايام بإعلان وزارة الصحة والسكان حيث انخفض معدل المواليد بين النساء في مصر لأول مرة ليصل إلى 2.8 طفل لكل امرأة.

حافز سنوي بقيمة 50.000 جنيه

https://christian-dogma.com

وفيما يتعلق بالمقترح البرلماني كشفت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، تفاصيل المقترح البرلماني بمنح 50.000 جنيه لكل سيدة ملتزمة بتنظيم الأسرة، مؤكدة أن المقترح ينص على منح الأسرة الملتزمة لتحديد النسل حافز سنوي قدره 50.000 جنيه إذا التزموا بتحديد النسل ولم يزدوا. عدد أفراد الأسرة عن 3 فقط.

50.000 جنيه للأسرة الملتزمة بتحديد النسل

https://christian-dogma.com

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الحافز البالغ 50.000 جنيه يمنح للأسرة الملتزمة بتحديد النسل، ولكن بشرط التزام الأسرة بوسائل تحديد النسل وعدم إنجاب الأطفال لمدة 10 سنوات، وبعد عشر سنوات تحصل الأسرة على هذا الحافز وإذا لم يكن الأمر كذلك يتم سحبه منها ولا يعود إليهم أبداً.

تم نسخ الرابط