خدمات ببلاش بنوك مصر تزف بشرى سارة للعملاء قبل شهر رمضان

الحق والضلال

هي فقط خمسة أيام التي قد تفصلنا عن تقديم بنوك مصر، سواء الحكومية أو الخاصة، لعدد وصل لـ 7 خدمات مجانية وببلاش للمواطنين، وذلك الأمر يأتي في إطار الفعاليات التى يتم إطلاقها من قبل البنك المركزي المصري، من أجل دعم الشمول المالي، والسعي من جانبة وراء استهداف كافة شرائح المجتمع، من أجل توفير العديد من المنتجات المصرفية من جانبة للمواطنين وتلبية المزيد من احتياجاتهم التى يرغبون في الحصول عليها.

خدمات مجانية للعملاء من بنوك مصر

https://christian-dogma.com

وتوفر بنوك مصر العديد من الخدمات المجانية بداية من يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 8 وتستمر حتى يوم 31 من شهر مارس الجاري، ويأتي ذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وفي السطور التالية، سوف يستعرض عليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، سبع خدمات مجانية من المقرر أن يتم تقديمها من قبل البنوك المصرفية المحلية، للعملاء في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، في تلك الفترة المذكورة بحسب المركزي المصري.

7 خدمات مصرفية مجانية للعملاء من بنوك مصر :

ومن المقرر أن تتمثل تلك الخدمات المصرفية المجانية فيما يلي:

- سيكون هناك إمكانية لفتح حسابات مصرفية بشكل مجاني، سواء حسابات جارية أو توفير.

- وسيكون هناك إمكانية إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع بشكل مجانًي لجميع العملاء.

- ويمكن في تلك الفترة أن يقوم المواطن بفتح محفظة إلكترونية بشكل مجاني وبدون مقابل تماما.

- وهناك إمكانية من أجل فتح حسابات توفير للشباب بشكل مجانًي.

- وسيتم فتح حساب مصرفية للشركات مجانًا، ولصالح النشاط الاقتصادي أيضًا.

- وسيكون هناك إمكانية للحصول على بطاقات الخصم المباشر من قبل المواطنين في تلك الفترة المذكورة مسبقا بشكل مجانًي وبلا مقابل.

- ومن المقرر أن تتيح بنوك مصر عمليات الإعفاء من كافة المصاريف التى تخص البطاقات الائتمانية، وذلك الأمر سيكون في بعض الحالات المحددة.

المركزي المصري يسمح بتواجد البنوك خارج الفروع

https://christian-dogma.com

والجدير بالذكر، بأن البنك المركزي المصري من المقرر ان يسمح للبنوك العاملة بالسوق المصرفي المحلي، خلال فعاليات الشمول المالي بإمكانية التواجد في بعض الأماكن العامة، أي سيكون ذلك الأمر متاح خارج الفروع، ويأتي ذلك من أجل أن تقوم بنشر الوعي والتثقيف المالي للمواطنين، وكذلك من أجل تنفيذ عمليات الترويج للعديد من المنتجات المصرفية وتشجيع العملاء علي التقدم لها خلال تلك الفترة الخاصة بفعاليات الشمول المالي.

تم نسخ الرابط