اعرف الأندية المصرية المتأهلة إلى ربع نهائي الكونفدرالية

الحق والضلال

في هذا التقرير نقدم لكم قائمة الفرق والأندية المتأهلة إلى دور ربع النهائي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث أن دور المجموعات ينتهي باستثناء مواجهتين يتم بثهما الآن، حيث أن هناك أندية مصرية قد حجزت لها أماكن في الربع النهائي وسنتعرف عليهم في الفقرات القادمة.

المجموعة الرابعة

تأهلت أندية مثل الملعب المالي، ونهضة البركان إلى دور ربع النهائي رغم أن ترتيب هذه المجموعة لم يتم تحديده حتى وقتنا هذا.

المجموعة الثالثة

تأهل فريق ريفريز يونايتد وهو يحتل المركز الأول في مجموعته، وفي المقابل صعد معه فريق دريمز الوصيف للمجموعة.

المجموعة الثانية

تتميز هذه المجموعة بتأهل فريقين عرب إلى دور ربع النهائي حيث تأهل نادي الزمالك المصري بصدارته لمجموعته، وأيضا تأهل فريق أبو سليم الليبي وصيف المجموعة.

المجموعة الأولى

تأهل النادي الجزائري اتحاد الجزائر إلى الدور التالي برفقة الفريق المصري مودرن فيوتشر الذي يحتل المركز الثاني خلف الفريق الجزائري في المجموعة.

أخبار الرياضة اليوم

قام رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم برفض أي تواجد لأي حكم مصري في المباراة النهائية التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر، حتى وإن كانوا حكاما مساعدين، أو حكم رابع، أو حكم فيديو، أو مراقب مباراة، وجدير بالذكر أنه مصر على تواجد طاقم حكام أجنبي بالكامل في أرض الملعب السعودي.

https://christian-dogma.com

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يلعب الفريقان يوم الجمعة 8 مارس في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب إستاد أول بارك ، وجدير بالذكر أن تأهل الأهلي للنهائي جاء بعد تخطي عقبة إنبي، وفي المقابل فإن تأهل الزمالك جاء عن طريق الفوز الصعب على بيراميدز.

تم نسخ الرابط