توقعات اسعار الدولار بالسوق السوداء الفترة القادمه

الحق والضلال

صرح أحمد شيحة عضو شعبة المستوردين إن اسعار الدولار الامريكي بالسوق السوداء المصري الآن يصل إلى 42 جنيها مصريا لافتا إلى أن البنوك العامله في مصر بدأت تتواصل مع عدد من المستوردين لتوفير الدولار الامريكي لهم للإفراج عن السلع .

https://christian-dogma.com

اما عن سعر الدولار الامريكي

وقد أشار شيحة من خلال اتصال هاتفي ببرنامج حضرة المواطن والمذاع عبر فضائية الحدث اليوم مساء الأحد الموافق 3 شهر مارس عام 2024 إلى أنه لم يعد المستوردين في حاج إلى اللجوء إلى السوق السوداء المصري متوقعا أن سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء المصري سيكسر حاجة الـ 40 جنيها مصريا وسيصل لسعر البنوك العامله في مصر.

و قد أضاف أحمد شيحة عضو شعبة المستوردين علي أنه مع الإفراج عن السلع الموجودة بالجمارك المصريه وطرحها في الأسواق المصريه ستنخفض أسعار السلع المبالغ فيها في مصر.

https://christian-dogma.com

مفاجأة بسعر الدولار الفترة القادمه

وفي سياق اخر فقد كشف الدكتور عبد المنعم السيد رئيس مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية بان هناك توقعات تحرك سعر الدولار الامريكي الفترة القادمه ومشيرا إلى أنه من المتوقع استمرار انخفاض سعر الدولار الامريكي الأيام القادمه.

اما عن توقعات سعر الدولار الامريكي

و قال السيد من خلال اتصال هاتفي ببرنامج الخلاصة والمذاع عبر فضائية المحور مساء الأحد الموافق 3 شهر مارس عام 2024 إلى أنه من المتوقع أن يكسر سعر الدولار الامريكي حاجز الـ 40 جنيه مصري لافتا إلى أن حجم السيولة التي توفرت للدولة المصرية بالداخل من وراء صفقة مشروع رأس الحكمة السبب وراء هذا الانخفاض في سعر الدولار الامريكي في السوق الموازي المصري.

وقد لفت إلى أن 30 بالمئه من السعر المقوم به الدولار الامريكي بالسوق السوداء المصري ناتج عن المضاربات ومنوها بأن هناك أخبار متداولة أنه سيكون هناك صفقات جديدة على غرار رأس الحكمة سيشهدها السوق المصري الفترة القادمه وهو ما سيساهم بمزيد من الانخفاض للدولار الامريكي.

تم نسخ الرابط