تفاصيل مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

الحق والضلال

بكل الذين يهتمون بأخبار الرياضة ويسعون دائما لمعرفتها ولكن لضيق الوقت لا يجدون متسعا للبحث عنها في صفحات ومواقع متعددة؛ ومن أجل ذلك نجمع لك أخبار مباريات الدوري المصري في تقرير واحد، وجدير بالذكر أنه يمكنك متابعة كل ما يحدث في جميع المجالات بموقعنا الحق والضلال .

المباريات المؤجلة للنادي الأهلي

هناك عدد كبير من المباريات التي تم تأجيلها للنادي الأهلي بسبب انشغاله في المباريات القارية في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث أن مجموع المباريات التي تم تأجيلها حتى الآن بخلاف مباراة اليوم ضد البنك الأهلي حوالي تسعة مواجهات.

المباريات المؤجلة لنادي الزمالك

تم تأجيل حوالي 6 مواجهات لنادي الزمالك في بطولة الدوري المصري؛ وذلك بسبب انشغاله في المباريات القارية بكأس الكونفدرالية الإفريقية، وجدي بالذكر أن مباراة الجونة اليوم كانت من ضمن المنافسات المؤجلة.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري

يتواجد المارد الأحمر في المركز رقم 10 برصيد يبلغ 17 نقطة، حيث لم يهزم الفريق الأحمر منذ بداية البطولة حتى وقتنا هذا، وفاز في 5 مواجهات، كما تعادل في مواجهتين، واستطاع لاعبي الفريق الذي دائما يسعد جماهيره تسجيل 17 هدفا في شباك خصومه، في المقابل استقبل 5 أهداف.

ترتيب نادي الزمالك في الدوري المصري

يتواجد الزمالك في المركز رقم 13 برصيد يبلغ 15 نقطة في جدول الدوري المصري، وجدير بالذكر أنه خسر في 3 مواجهات، وتعادل في مثلهم، وفاز في 4 مواجهات من أصل 10 منافسات.

مباريات الدوري المصري اليوم

يلعب النادي الأهلي ضد نادي البنك الأهلي اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف، في المقابل يلعب نادي الزمالك في نفس التوقيت مع نظيره الجونة، حيث أن الزمالك سيلعب على ملعب الخصم في الغردقة بإستاد بشارة، في المقابل سيلعب النادي الأهلي على ملعب إستاد القاهرة الدولي، وعلى إستاد برج العرب يواجه المصري البورسعيدي نادي زد في تمام الساعة 9:30 مساءً أيضا.

https://christian-dogma.com

ترتيب المصري البورسعيدي في الدوري

يحتل المصري المركز الثاني في وصافة الدوري ويبلغ عدد النقاط 26، كما أنه خسر في 3 منافسات، وتعادل في مواجهتين، وفاز في 8 مواجهات من أصل 13 مباراة، في المقابل يحتل زد المنافس للمصر الليلة المركز رقم 5 برصيد يبلغ 22 نقطة.

تم نسخ الرابط