الفراخ رخصت أعرف أسعار كيلو الدواجن اليوم فى الأسواق المحلية

الحق والضلال

بلغت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء، بتاريخ 12 مارس 2024، انخفاضا ملحوظا في العديد من الأسواق المحلية، إذ تراجع سعر كيلو الدواجن اليوم بمختلف أنواعها بنحو 2.07 بالمائة، وفقا لآخر التحديثات التى جاءت في الأسعار المعلنة من قبل بوابة الأسعار المحلية والعالمية التى تتبع مجلس الوزراء المصري.

انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم

https://christian-dogma.com

ويستعرض عليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الإلكتروني، خلال السطور التالية، التفاصيل الخاصة بـ انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء ، الموافق 12-3-2024، في عدد كبير من الأسواق المصرية، ويأتي ذلك بحسب البيانات المنشورة من خلال بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة الى مجلس الوزراء.

تراجع أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق

ووصلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم في السوق المصري بمختلف الأسواق تراجعا يقدر بقيمة نحو 2 جنيه تقريبا، إذ بلغ المتوسط الخاص بسعر الكيلو منها بنحو 103.85 جنيه للكيلو الواحد.

تراجع أسعار الدواجن البلدي في الأسواق المحلية

بينما بلغت أسعار الفراخ البلدي اليوم في الأسواق المحلية في مصر بمختلف أماكنها تراجعا يقدر بقيمة نحو 3.68 جنيه، إذ سجل متوسط أسعار الكيلو منها بنحو 123.9 جنيه للكيلو الواحد فقط.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم في مصر

https://christian-dogma.com

وقد تراوحت أسعار الفراخ البيضاء في داخل بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر مارس الجاري، ما بين نحو 95 ووصلت إلى 96 جنيها للكيلو الواحد.

بينما جاءت أسعار الفراخ الساسو في داخل بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء، الموافق 12 مارس، ما بين نحو 105 ووصلت إلى مستويات عند 106 جنيهات.

كما تراوحت أسعار الكتاكيت البيضاء في داخل بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء في مصر الموافق 12 مارس 2024 الحالي، ما بين 26 والتى وصلت إلى مستويات نحو 30 جنيها للواحد من ذلك النوع.

تم نسخ الرابط