اخر تطورات حالة أحمد رفعت الصحية وحقيقة تناوله ادوية منشطة

الحق والضلال

تعرض نجم مودرن فيوتشر أحمد رفعت لأزمة صحية طارئة بعد سقوطه على أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري وفقد الوعي إثر نوبة قلبية مفاجئة تسببت في توقف القلب لأكثر من ساعة، مما استدعى تدخله الفوري و تحويل عاجل إلى أحد المستشفيات القريبة من الاستاد .

وكشف هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت، لاعب الفريق، بعد تعرضه لأزمة قلبية أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

رسالة خاصة لجماهير الاتحاد السكندري

وقال هيثم عرابي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رسالة خاصة لجماهير الاتحاد السكندري قبل أن أبدأ كلامي أود أن أطمنكم أن أحمد رفعت والحمد لله حالته أفضل وإن شاء الله متفائلون بالقادم وربنا يتمم شفاته على خير ادعوا له يقوم بالسلامة.

https://christian-dogma.com

جماهير الاتحاد موقفكم مستحيل يتنسي

وأضاف: لجمهور الاتحاد موقفك مستحيل ينسى سواء أثناء المباراة أو بعدها في المستشفى، ولمدة 3 أيام في الإسكندرية الرجالة كانوا معانا طول الوقت في المستشفى حتى وأنا أكتب هذه الرسالة . ، فهو يدل على الشجاعة والرجولة، وكلمة شكر لا تكفي لتقديم شكر وشكر خاص للحاج محمد مصيلحي على جهوده ووقوفه إلى جانبنا منذ اللحظة الأولى دعواتكم الله أن يشفي أحمد وجميع المرضى.

وقال الطبيب المعالج في تصريحات لبرنامج الهدف: الفحوصات الطبية التي أجراها أحمد رفعت خلال الساعات الماضية أكدت عدم تناول اللاعب أي أدوية منشطة، وهو ما يدل على عدم صحة ما يقال حول هذا الموضوع والسبب غير معروف حتى الآن.

https://christian-dogma.com

لحظة إصابة اللاعب

وأضاف: الصيام لم يؤثر على الإصابة التي تعرض لها أحمد رفعت خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، مشيرا إلى أن هناك عددا من العوامل الأخرى التي ربما كانت سببا في ما حدث للاعب .

وتابع: تحسنت الحالة الصحية للاعب نادي موردن فيوتشر أحمد رفعت بشكل رائع خلال الساعات القليلة الماضية، مما يشير إلى أن الأمور سارت بشكل كبير للغاية عما حدث خلال المباراة، مؤكدا أنه لا توجد معلومات واضحة في الوقت الراهن. حول بمسألة إصابة اللاعب وسنعمل على كشف هذه القضايا حتى لا يتكرر هذا السيناريو مرة أخرى”.

تم نسخ الرابط