الأرصاد تعلن حاله الطقس الاسبوع المقبل وتحذر من سقوط امطار

الحق والضلال

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس للأسبوع المقبل، ابتداءً من اليوم الجمعة 15 مارس 2024 وحتى الأربعاء 20 مارس.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس اليوم الجمعة حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري يميل إلى الحرارة على السواحل الشمالية وعلى جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد وبارد ليلا والصباح الباكر في معظم المناطق.

طقس الأسبوع المقبل

https://christian-dogma.com

وأشارت إلى أن طقس الأسبوع المقبل سيشهد تواجد شبوره مائيه على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط وشمال سيناء و شمال صعيد مصر.

يكون الطقس يوم السبت 16 مارس 2024 مصحوبًا بأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

اعتباراً من يوم الأحد 17 مارس 2024، تتهيأ أمطار متفاوتة الشدة على بعض مناطق شمال وجنوب البلاد، يصاحبها نشاط للرياح في بعض المناطق، حيث ستكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة تبلغ نسبة هطولها حوالي 30 ـ 40% في مدن القناة وسيناء ومناطق شمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة.

سقوط أمطار

https://christian-dogma.com

أما طقس الإثنين 18 مارس 2024، فستشهد هطول أمطار متوسطه ​​حوالي 60% على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وعلى فترات متقطعة على مناطق وسط وجنوب الصعيد ومحافظة البحر الأحمر وسيناء.

كما يتميّز الطقس اليوم الاثنين بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق الساحل الشمالي والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس، تتراوح نسبة سقوط الأمطار فيها بين 40 إلى 30% على فترات متقطعة.

يكون الطقس يوم الثلاثاء 19 مارس 2024 باردًا في كل مكان مما يزيد الشعور بالبرد، بالإضافة إلى أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء بنسبة حدوث 30% تقريبًا.

ويشهد طقس الأربعاء 20 مارس 2024 هطول أمطار خفيفة تصل نسبة سقوطها إلى حوالي 30% على فترات متقطعة، مما يزيد الشعور بالبرد على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

تم نسخ الرابط