السر وراء سفر عبد الله السعيد إلى السعودية قبل مباراة فيوتشر

الحق والضلال

في تصريحات غريبة من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك فقد تغيب اللاعب عبد السعيد الصفقة الجديدة في صفوف نادي الزمالك حيث كان من المفترض أن يشارك مع بقية زملائه أمس السبت في المران الجماعي ولكنه سافر إلى المملكة العربية السعودية، وسنتعرف في السطور القادمة على أسباب قيام اللاعب بالسفر في هذا التوقيت الحرج.

عبد الله السعيد

سافر عبد الله إلى أراضي مكة المكرمة بعد أخذ تصريح، وإذن من مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل أداء العمرة في رمضان حيث أنه في الفترة الأخيرة كان يحرص على أدائها قبل أن ينتهي شهر رمضان الكريم، وجدير بالذكر أن حسب اتفاق اللاعب مع الإدارة فأنه سيعود خلال ساعات عقب أداء العمرة فورا لاستكمال التدريبات؛ استعدادا للمباراة، وبالفعل قد عاد وسينتظم في مران اليوم الأحد.

أخبار الزمالك اليوم

جدير بالذكر أن المدير الفني البرتغالي جوميز قد منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام عقب الهزيمة أمام الجونة في جولة مؤجلة كانت ضمن مواجهات الأسبوع رقم 15 في الدوري المصري، وانتهت بفوز الفريق الساحلي 3 - 2 على حساب الفارس الأبيض، وأمس السبت عاد الفريق لمرانه استعدادا للقاء مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يواجه الفارس الأبيض نادي فيوتشر في مباراة الذهاب ضمن جولات دور ربع النهائي في كأس الكونفدرالية الإفريقية عقب القرعة التي تمت في القاهرة داخل مبنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وحسب نتائج القرعة فإن المباراة ستكون يوم 31 من شهر مارس الجاري، ويذكر أن اللاعبين تلقوا تدريباتهم الاستعدادية على ملعب زامورا بعد الانتهاء من أعمال الصيانة فيه.

موعد مباراة العودة بين الزمالك وفيوتشر

في يوم 7 أبريل القادم سيلعب الفريقان مباراة العودة حسب نتائج القرعة، وجدير بالذكر أن الميزة هنا أن المواجهتين من لممكن أن بقاما داخل الأراضي المصرية؛ مما يوفر على اللاعبين مجهود السفر من دولة إلى أخرى.

https://christian-dogma.com

نادي الزمالك

يشارك عبد الله السعيد ضمن مران الجماعي اليوم الأحد للفريق بجدية بعد الغياب لدواعي السفر أمس السبت، وفي نفس الوقت يشارك محمد صبحي هو الآخر، وعلى الجانب الفني استقر البرتغالي جومي على أن يلعب عبد الله السعيد في مركزه بعد إخفاقه في المباريات القادمة بسبب عدم اللعب في المركز الأساسي له.

تم نسخ الرابط