حقيقه تعطيل الدراسة بالمدارس بسبب الأمطار

الحق والضلال

تعتمد قرارات تعطيل الدراسة في المدارس بسبب الأمطار ولسوء الأحوال الجوية على كل محافظة من مجافظات جمهوريه مصر العربيه حسب حالتها وتقديرها الخاص لحاله الطقس وذلك وفق ما أكدته مصادر مسؤوله في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

https://christian-dogma.com

حقيقه تعطيل الدراسة بالمدارس

وذلك حيث تشهد عدة محافظات مصريه سقوط أمطار متفاوتة الشدة بالوقت الجاري وذلك مع انخفاضات بدرجات الحرارة وسط طقس بارد ونشاط للرياح.

وتشمل هذه المحافظات محافظه الإسكندرية، البحيرة ومحافظه القليوبية ومحافظه الدقهلية ومحافظه الجيزة ومحافظه المنوفية ومحافظه كفر الشيخ ومحافظه القاهرة و محافظه شمال سيناء.

و قد أفاد بيان صادر عن الهيئة العامه لــ الأرصاد الجوية بأن المنخفض الجوي يتجه شرقًا وذلك مع استمرار تدفق السحب الممطرة على عدة مناطق بما في ذلك محافظه القاهرة الكبرى و محافظات ومدن الوجه البحري و محافظات ومدن شمال الصعيد ومدن السواحل الشمالية وذلك مع تساقط حبات البرد ببعض المناطق.

و اما عن المتوقع أن تتأثر مناطق واسعة من مدن سيناء بسقوط الأمطار الرعدية بمرور الوقت وذلك وفقًا لتوقعات البيان الصادر عن هيئه الأرصاد.

https://christian-dogma.com

عمليات سحب مياه الأمطار بالشوارع

شهدت اليوم محافظات مصر سقوط أمطار تفاوتت شدتها ما بين خفيفة إلى متوسطة على معظم المناطق بجمهوريه مصر العربيه.

وقد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظه الجيزة أوضح المهندس منصور بدوي علي أنه تم سحب معظم تجمعات مياه الأمطار المتساقطة بمختلف وجميع مناطق محافظة الجيزة وتستمر عمليات سحب المياه حتى انتهاء الأعمال وقد اشار إلى استمرار تمركز معدات الشركة بكافة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظه حتى استقرار الأحوال الجوية.

ويستمر ايضا انتشار المعدات على كافة الطرق و ايضا المحاور الرئيسية و ايضا الميادين العامة وبالمنازل وفي مطالع الكبارى للتعامل وذلك مع مياه الأمطار حتى يتم استقرار الأحوال الجوية.

تم نسخ الرابط