الأرصاد تطلق صافرات الانذار مما سيحدث اليوم وبيان عاجل

الحق والضلال

مع مرور الوقت، تتقدم السحب نحو باقي السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وتمتد أيضًا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

شهدت بعض مناطق القاهرة مؤخرًا أمطارًا خفيفة إلى متوسطة، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن ذروة التقلبات الجوية ستستمر حتى يوم الثلاثاء.

هطول أمطار غزيرة متفاوتة الشدة

وبحسب آخر بث لصور الأقمار الصناعية من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يتواصل انتشار السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري، يصاحبها هطول أمطار غزيرة متفاوتة الشدة تكون رعدية ، مع تساقط حبات البرد في بعض المناطق.

https://christian-dogma.com

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية مؤخرا بيانا أكدت فيه أنه مع تحرك المنخفض الجوي نحو شرق البلاد، يرافقه استمرار تدفق السحب الممطرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وعلى أما السواحل الشمالية، فيكون الطقس عاصفاً ومصحوباً بتساقط البرد في بعض الأماكن.

تعرض أجزاء كبيرة من سيناء للأمطار الرعدية

وأكدت الهيئة أنه من المتوقع أن تتعرض أجزاء كبيرة من سيناء للأمطار الرعدية مع مرور الوقت.

ضربت موجة من الطقس السيئ معظم مناطق القاهرة الكبرى والمحافظات اليوم الاثنين، ووصلت أمطار رعدية متوسطة إلى قلب العاصمة، حيث تساقطت حبات البرد على أحياء المهندسين ووسط البلد وأكتوبر وغيرها.

https://christian-dogma.com

يأتي ذلك فيما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن ذروة التقلبات الجوية ستكون اليوم الاثنين وحتى الثلاثاء.

وأكدت أن الأمطار قد تمتد خلال المساء إلى القاهرة الكبرى وتكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة.

إثارة الرمال والأتربة

وتتابع: كما تنشط الرياح ويزداد الشعور بالبرد بشكل كبير، إضافة إلى إثارة الرمال والأتربة في مناطق معينة.

وبحسب آخر بث لصور الأقمار الصناعية من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يتواصل انتشار السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري، يصاحبها هطول أمطار غزيرة متفاوتة الشدة، مع تساقط حبات البرد في بعض المناطق. المناطق. .

تم نسخ الرابط