بعد التقلبات الجوية الأرصاد تعلن حاله الطقس اخر ساعات الشتاء

الحق والضلال

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن انتهاء موجة الطقس السيئ التي ضربت القاهرة وعدد كبير من المحافظات، وقالت إن البلاد ستعود إلى حالة الطقس المستقر اعتباراً من غد الأربعاء، مؤكدة انتهاء نشاط طاقة الرياح مما يزيد من الشعور بالبرودة لدى المواطنين.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها أن الأحوال الجوية ستعود إلى طبيعتها وتختفي الاضطرابات الرملية والأتربة التي ظهرت في عدد كبير من المحافظات.

الأحوال الجوية الحالية

https://christian-dogma.com

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الأحوال الجوية الحالية وقالت إن البلاد تشهد خلال الساعات الحالية تقلبات جوية في المحافظات والمدن الساحلية، مع انتشار السحب المنخفضة والمتوسطة على هذه المناطق وكذلك مدن الشمال الغربي مما يؤكد استمرار سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد إلى القاهرة والجيزة ومحافظات شمال الصعيد.

وأكدت الأرصاد الجوية أن الطبيعة الجغرافية والجبلية لمحافظتي سيناء والبحر الأحمر قد تؤدي إلى سقوط أمطار غزيرة تصل إلى السيول الممتدة حتى الطريق المؤدي إلى محافظة البحر الأحمر ومحافظات جنوب البلاد.

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامى للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة سترتفع غدا في كافة أنحاء البلاد، بعد حالة الطقس السيئة التي شهدتها البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.

وبعد ساعات قليلة في 21 مارس، يبدأ اليوم الأول من فصل الربيع رسميًا لينتهى فصل الشتاء.

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامى للهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريحات لها اليوم الثلاثاء ارتفاع درجات الحرارة غدا 4 درجات، والحد الأقصى بالقاهرة الكبرى 25 درجة مئوية نهارا، بسبب الكتل الهوائية الصحراوية والطقس مشمس نهارا على أغلب المحافظات، ويبقى الطقس بارداً ليلا. .

ارتفاع درجات الحرارة

https://christian-dogma.com

وقالت إن درجات الحرارة ستستمر في الارتفاع يومي الأربعاء والخميس، وستنخفض مرة أخرى يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى الأسبوع المقبل.

وأعلنت عن وجود نشاط للرياح مطلع الأسبوع المقبل ستسبب الشعور بالبرد، ودعت إلى ارتداء الملابس الشتوية خاصة خلال فترات الليل والصباح الباكر.

وأكدت أن الأجواء الشتوية تستمر خلال الأيام الأولى من فصل الربيع، ونصحت بمواصلة ارتداء الملابس الشتوية حتى نهاية إبريل المقبل.

تم نسخ الرابط