الجو هيقلب بكره الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس الاربعاء

الحق والضلال

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس غدًا الأربعاء مشمسة ودافئة نهارًا في مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد.

الأرصاد تكشف تنبؤات طقس الاربعاء

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة مائلة للارتفاع في تلك المناطق،أما في جنوب الصعيد، فمن المتوقع أن تكون درجات الحرارة مائلة للبرودة نسبيًا.

وبعد غروب الشمس، يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مما يجعل الأجواء مائلة للبرودة في معظم مناطق مصر.

https://christian-dogma.com

توقعات حالة الطقس غدا الاربعاء

يتوقع وجود نشاط للرياح في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، ومدن القناة، والسواحل الشمالية، قد يكون مثيرًا للرمال والأتربة في بعض المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

أما بالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط، فمن المتوقع أن تكون معتدلة، ويرتفع ارتفاع الموج فيها من متر ونصف إلى مترين، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة، ويرتفع ارتفاع الموج فيها من 1.25 متر إلى 1.75 متر، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية.

هل يوجد فرص لسقوط امطار غدا الاربعاء ؟

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن فرص سقوط الأمطار غدًا ستكون ضئيلة على جميع مناطق البلاد، ولكن من المتوقع أن تشهد بعض المناطق نشاطًا في الرياح، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في المناطق المكشوفة.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2024، فأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة في جميع المحافظات، حيث ستسجل القيم الآتية:

https://christian-dogma.com

درجات الحرارة غدا الاربعاء

يتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق مصر يوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2024 ما يلي:

في القاهرة الكبرى: تصل درجة الحرارة العظمى إلى 25 درجة مئوية، بينما تكون الصغرى عند 16 درجة مئوية.

في المناطق الواقعة على الوجه البحري ومدن القناة: من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 25 درجة مئوية، وتكون الصغرى عند 16 درجة مئوية.

في الإسكندرية والسواحل الشمالية وشمال الوجه البحري: من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 25 درجة مئوية، وتكون الصغرى عند 14 درجة مئوية.

في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: تصل درجة الحرارة العظمى إلى 25 درجة مئوية، وتكون الصغرى عند 14 درجة مئوية.

في سيناء ومحافظة البحر الأحمر والطرق المؤدية إلى جنوب الصعيد: من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 26 درجة مئوية، وتكون الصغرى عند 17 درجة مئوية.

في شمال الصعيد: تصل درجة الحرارة العظمى إلى 26 درجة مئوية، وتكون الصغرى عند 13 درجة مئوية.

في جنوب الصعيد: تصل درجة الحرارة العظمى إلى 27 درجة مئوية، وتكون الصغرى عند 15 درجة مئوية.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط