حقيقة عودة محمد شريف للأهلى بعد الموافقة على شرطه المثير

الحق والضلال

قال الإعلامي أحمد شوبير خلال حديثه عبر برنامج ملعب أون تايم: واضح جدًا أن محمد شريف رحل عن النادي الأهلي لأنه لم يكن اللاعب الأول لمارسيل كولر، إذا حدث تغيير وهو رقم واحد أو سيتنافس على ذلك يمكن أن يعود.

شروط عودة محمد شريف

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن شروط عودة محمد شريف، لاعب الخليج الحالي، إلى النادي الأهلي، بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر في وقت سابق، والتسبب في رحيله للدوري السعودي.

وتابع: إذا لم ينافس على المركز الأول في الأهلي فلن يعود وما زال مرتبطا بعقد مع الخليج السعودي، التاريخ حتى الآن لا يستطيع أن يخبرنا بالموقف النهائي، وإذا كانت الظروف طبيعية سيعود للأهلي بكل تأكيد.

ونشر الإعلامي محمد فاروق تصريحات محمد شريف مهاجم منتخب الخليج السعودي واللاعب السابق وهداف النادي الأهلي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

https://christian-dogma.com

وقال سيد مصطفى، وكيل محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، إنه فوجئ بالأخبار المتداولة بشأن رحيله عن فريقه الحالي، مؤكدا أن كل ما تردد لا أساس له من الصحة.

محمد شريف يرتبط بعقد مع الخليج السعودي

وأضاف مصطفى، خلال تصريحات تلفزيونية، أن محمد شريف يرتبط بعقد مع الخليج السعودي، للموسمين المقبلين، سيقضيه حتى اللحظة الأخيرة، خاصة أنه سعيد في صفوف الفريق.

رغبة شريف في الرحيل

وأشار إلى أن الأخبار المتداولة عن رغبة شريف في الرحيل هي عدم مشاركته في المباراتين الأخيرتين، لكن هذا الأمر قرار فني بحت ويجب احترامه، خاصة أن طريقة اللعب تغيرت من الهجوم إلى الدفاع.

https://christian-dogma.com

وتابع، منذ انضمام محمد شريف للخليج السعودي، وحاول الزمالك ضمه، لكن اللاعب يرفض هذا الأمر تمامًا، خاصة أنه ترك الأهلي ليحترف من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة. والتواجد مع المنتخب المصري.

وتابع سيد مصطفى أن محمد شريف لم يستفسر عن موقفه مع الخليج، خاصة أن اللاعب مستقر نفسيا، فيما الحديث عن تجديد عقده سابق لأوانه، حيث يتبقى 12 مباراة يمكن أن تحدث فيها أمور كثيرة.

تم نسخ الرابط