منحة جديدة في الطريق بشرى سارة ينتظرها الآلاف من هذه الفئات

الحق والضلال

ينتظر الكثير من المواطنين موعد صرف منحه العمالة غير المنتظمة لعام 2024، والتي أقرت الحكومة منحها بهدف تخفيف الأعباء عنهم، خاصة مع اقتراب شهر رمضان ويهدف هذا التخصيص إلى دعم الفئات الأكثر احتياجاً وتقديم الدعم المالي لهم خلال هذه الفترة الصعبة.

كشفت مصادر بوزارة العمل المصرية تفاصيل كثيرة عن منح العمالة غير المنتظمة ومواعيد صرفها، مؤكدة أن هناك بشرى سارة ينتظرها الآلاف من هذه الفئات فيما يتعلق بالصرف وموعده وقيمته.

منحه العمالة غير المنتظمة للمصريين

https://christian-dogma.com

وأوضحت المصادر أنه سيتم صرف منحه العمالة غير المنتظمة قبل تاريخ عيد الفطر 2024، لجميع المدرجين في قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة، وهي منحه عيد الفطر.

وأوضحت مصادر بوزارة العمل، في تصريحات خاصة، أن قيمة المنحه المتوقع صرفها، لا تقل عن 500 جنيه للفرد، قبل موعد عيد الفطر، مؤكدة أن الدولة تسعى جاهدة لاستغلال كافة الأموال على تلبية احتياجات المواطنين المعيشية.

موعد صرف منحه العمالة غير المنتظمة 2024

https://christian-dogma.com

تم الإعلان عن موعد صرف علاوة العمالة غير المنتظمة عام 2024، حيث سيتم صرف 1000 جنيه مصري على دفعتين قيمة كل منهما ٥٠٠ جنيه. وسيتم توزيع هذه المنحه على مدار شهرين على جميع محافظات مصر خلال الشهر المقبل.

كما سيتم صرف إعانة رمضان 2024 للمستفيدين من العمالة غير المنتظمة. وخلال أيام شهر رمضان سيكون مبلغ المنحة 500 جنيه، احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك ويأتي هذا الإجراء وفقا للقرار الوزاري رقم 162 لسنة 2019 وتم تأكيده من مصادر داخل الوزارة ويتم حاليًا فحص جميع الطلبات لتحديد من هو المؤهل للحصول على المنحة وسيتم صرف هذه المنحه عن طريق البريد المصري فور الإعلان عن الموعد المحدد، أو يمكن الحصول عليه من ماكينات الصراف الآلي بعد التأكد من استيفاء كافة الشروط اللازمة، وذلك وفقا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة. سيتم صرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك، بمناسبة عيد الفطر.

تم نسخ الرابط