السر وراء اعتزال علي معلول اللعب الدولي والحقيقة الكاملة

الحق والضلال

على لسان قيس رقاز المتحدث الرسمي للمنتخب التونسي الشقيق جاءت تصريحات عن اللاعب علي معلول لاعب النادي الأهلي ومنتخب تونس الذي يشارك في بطولة كأس العاصمة الإدارية، وسنتعرف على كافة التصريحات والردود الرسمية حول الأقاويل الكثيرة والتي تخص اعتزال علي معلول اللعب الدولي، وفي هذا التقرير سنعرض لكم المزيد من أخبار الرياضة.

علي معلول

صرح قيس رقاز في ردود واضحة وصريحة حول الشائعات التي انتشرت بخصوص اعتزال نجم النادي الأهلي علي معلول، وجدير بالذكر أن كل هذه الأقاويل عبارة عن أكاذيب ليس لها أي أساس من الصحة، وأن اللاعب لم يعتزل اللعب الدولي حتى وقتنا هذا، في المقابل أعلن قيس عن أخبار المنتخب التونسي وأولها أن اللاعب وهبي الخزري هو من اتخذ القرار النهائي والرسمي بالاعتزال عن اللعب على مستوى دولي.

غياب علي معلول عن منتخب تونس

يغيب اللاعب الكبير عن صفوف منتخب بلاده تونس في كأس العاصمة الإدارية لأسباب خاصة باللعب، وحب تصريحات المتحدث الرسمي للفريق فإن الغياب جاء بعد إذن أخذه على معلول من الجهاز الفني التونسي، وتنسيق مسبق مع اللاعب، كما أن اللاعب لم ولن يتخلى عن معسكر بلاده، ويشارك في معسكر يونيو القادم.

أخبار النادي الأهلي

حسب تصريحات من داخل النادي الأهلي فإن اللاعب الفرنسي موديست قد انتهى دوره في صفوف الفريق الأحمر حيث ينتهي العقد الخاص به في نهاية الموسم الحالي، ولا ينوي مارسيل كولر تجديد آخر، كما أن السويسري يرغب في ضم لاعبين في الدفاع، ومثلهما في الهجوم خلال الانتقالات الصيفية لتعزيز قدرات الفريق.

https://christian-dogma.com

أحمد رفعت

في تصريحات أخيرة لمسؤولين داخل مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر فإن أحمد رفعت في الوقت الحالي يتلقى العلاج اللازم لعودته للملاعب مرة أخرى بعد نزع جهاز التنفسي، وخروجه من العناية المركزة، كما أن الأطباء وفريق التمريض يدعمون اللاعب بكل طاقتهم، وأنه لم يكن في غيبوبة بل كان الأطباء يعطونه جرعات مخدر علاجية.

تم نسخ الرابط