الشرقية للدخان تعتمد أسعار السجائر اليوم بعد الزيادة الجديدة

الحق والضلال

أسعار السجائر اليوم، فهي من ضمن الأمور التى شغلت بال المواطنين، خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد اعتماد مجلس إدارة الشركة الشرقية إيسترن كومباني ، من خلال اجتماعه الذي عقد في الأيام الماضية، قائمة الأسعار الجديدة لجميع المنتجات الخاصة بالشركة من السجائر والمعسل والسيجار والمنتجات التى تخص الشركة الأخرى من جميع أصناف الدخان.

أسعار السجائر اليوم بعد الزيادة الجديدة

https://christian-dogma.com

وكانت قد كشفت الشركة الشرقية للدخان في بيان صادر عنها، بأن الزيادة الجديدة طبقت من يوم السبت الموافق 17 فبراير الماضي، وزادت أسعار السجائر بقيمة 3 جنيهات للسجائر الكليوباترا بجميع أنواعها، من أجل ان يصبح سعر البيع للمستهلك بنحو 30 جنيها للعبوة ذات عدد 20 سيجارة، وهي نسبة طفيفة مقارنة بالزيادة الضخمة التي جاءت في أسعار مدخلات الإنتاج وجميع المواد الخام.

وفي السياق نفسه، أكمل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية إيسترن كومباني ، هاني أمان، بإن الشركة قامت منذ فترة، برفع أسعار منتجاتها بنسبة طفيفة، بالرغم من الزيادة المضطردة في أسعار المواد الخام التبغية وغير التبغية المستوردة من بعض دول الخارج، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف الإنتاج خلال الشهور الماضية، وتعمل جهود الشركة على أن تقوم بامتصاص الارتفاع الخاصة بالتكاليف من خلال تحسين الأداء التشغيلي، وذلك حتى لا تؤثر على المستهلك، المحلي.

أسعار السجائر اليوم الرسمية بعد الزيادة الجديدة

وجاءت تأكيدات من الشركة، على ضرورة أن يقوم المستهلك بالتأكد من السعر الخاص بالعلبة قبل شرائها من قبل البائعين، وذلك سيكون من خلال رمز الاستجابة السريع (كود QR) والذي قامت بطباعته الشركة على العبوات، للتعرف على السعر الرسمي للمنتجات المختلفة.

وجاءت أسعار السجائر بعد إضافة الزيادة الجديدة اليوم كالتالي:

https://christian-dogma.com

- وصلت علبة سجائر كليوباترا بوكس (عبوة 10 سجائر) بقيمة 22 جنيهًا بعد إضافة قيمة الزيادة الجديدة.

- بينما جاءت سعر علبة كليوباترا بجميع أنواعها المختلفة العبوة التي تحتوي على ٢٠ سيجارة بقيمة ٣٠ جنيهاً .

- كما سجلت مونديال، بلمونت، بوسطون بكل أنواعها المختلفة، عند ٣٠ جنيهاً للعلبة .

- بينما جاءت أسعار علبة سجائر فايسروي/بال مال بسعر 50 جنيهًا للعلبة عقب اضافة الزيادة الجديدة .

وهذا بالإضافة إلى زيادة باقي المنتجات من المعسل والسيجار ودخان الشعر، والغليون حيث تم رفع جميع أسعارها بنسب مختلفة، بحسب البيان الصادر من قبل الشركة الشرقية للدخان في وقت سابق.

تم نسخ الرابط