الناس هتتجنن عليهم انخفاض أسعار سيارتين بسوق المستعمل

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

الناس هتتجنن عليهم انخفاض أسعار سيارتين بسوق المستعمل
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلن عدد من وكلاء العلامات التجارية للسيارات خلال الأيام الأخيرة في السوق المصري عن انخفاض في أسعار بعض الطرازات الجديدة بمقدار يصل إلى نصف مليون جنيه، مما أدى إلى تراجع قوي في أسعار السيارات في السوق المستعمل.

انخفاض أسعار السيارات

من بين السيارات التي شهدت انخفاضًا ملحوظًا في أسعارها خلال الفترة الأخيرة هي بيجو 301 ونيسان سنترا، حيث تأثرت أسعارهما بانخفاض أسعار المنافسين في السوق المصري.

وفيما يلي نظرة على السيارتين التي شهدت انخفاضًا في أسعارهما في السوق المصري:

https://christian-dogma.com

سعر ومواصفات سيارة نيسان سنترا 2022

تُعرض نيسان سنترا موديل 2022 كسيارة جديدة بالكامل عبر منصات بيع السيارات المستعملة، حيث انخفض متوسط سعرها إلى حوالي 800 ألف جنيه، بعد أن وصل سعرها لمليون جنيه خلال الأسابيع السابقة. ويتأثر السعر النهائي للسيارة بحالتها الفنية وعداد الكيلومترات.

تم تجهيز نيسان سنترا بمحرك 4 سلندرات بتنفس طبيعي للهواء بسعة 1600 سي سي، يولد قوة تبلغ 118 حصانًا وعزم 154 نيوتن.متر عند 4000 دورة في الدقيقة، مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT ونظام دفع أمامي للعجلات.

تمنح سنترا قياسيًا مجموعة من أنظمة السلامة، بما في ذلك نظام ABS وEBD ودعم الفرامل BA، بالإضافة إلى وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

https://christian-dogma.com

سعر ومواصفات سيارة بيجو 301:

تراجعت أسعار سيارة بيجو 301 موديل 2021 كسر الزيرو عبر منصات بيع السيارات المستعملة، حيث انخفض متوسط سعرها إلى حوالي 750 ألف جنيه، مقارنة بالأسعار السابقة التي كانت تتراوح بين 850 إلى مليون جنيه. يتأثر السعر النهائي للسيارة بحالتها الفنية.

تتميز السيارة الفرنسية بيجو 301 بثلاث فئات مختلفة، وتعتمد جميعها على محرك سحب طبيعي رباعي السلندرات بسعة 1.6 لتر وبقوة 115 حصانًا، ومزودة بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتحتوي السيارة على مجموعة من الكماليات التي تختلف باختلاف الفئة، من بينها:

نوافذ كهربائية أمامية في الفئة الأولى، وأمامية وخلفية في الفئات الأعلى.

عجلة قيادة قابلة للتعديل في اتجاهين.

مدخل USB ومشغل أسطوانات.

خاصية الاتصال اللاسلكي عبر تقنية البلوتوث.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us