ليلي عبد اللطيف خبيرة الأبراج تثير جدل واسع عقب لقاء العرافة

الحق والضلال

عاشت طفولة قاسية خبيرة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف، حيث تربت الفلكية، وعاشت في داخل دار للأيتام، وسردت القصة الخاصة بها مع الإعلامية بسمة وهبة، من خلال تواجدها في لقاء ببرنامج العرافة .

وكشفت خبيرة الأبراج والتوقعات الفلكية، ليلى عبد اللطيف، بأنها تستطيع أن توقع الأشياء منذ أن كان عمرها نحو 12 عام، وأنها توقعت وفاة جدها ثم بعد ذلك خطيبها وهو ما تحقق بشكل فعلي، بحسب تصريحاتها في برنامج العرافة.

ليلى عبد اللطيف في دار الأيتام

https://christian-dogma.com

وقامت خبيرة الأبراج، بالبكاء حيث قالت: انا نمت وقمت وما لقيت بابا أو ماما، وبقيت في داخل الملجأ مع أختي التى تدعي هند لأنها خرجت بعدما لم تقدر على تحمل العذاب الذي عشناه في داخل الملجأ والذي لم يره أحد قط، كنا نفرح لما الناس يتبنونا في شهر رمضان ويأخدونا ويعشونا برة ويشتروا الينا الهدايا ويرجعونا مرة تاني .

ولم تمتلك أبسط الحقوق الخاصة بها كإنسانة وهي صغيرة، حيث قالت الفلكية، بأنها عاشت الطفولة القاسية، وقالت ليلى عبد اللطيف، بأنها كانت تحلم فقط بتناول الطعام المفضل بالنسبة لها، إلا أن مشرفتها فقد كانت تمنعها بشكل قاسي.

وأكملت ليلى عبد اللطيف: أنا كان عندي 11 سنة، وكانوا بيدونا الأكل بشكل إجباري في داخل الدار، ومكنتش حباه وكنت مش ببلعه ولا بأكلة، وبليل مرة نزلت وتسللت الى المطبخ خلسة وخدت ليمونة، وراحت جت المشرفة خدتها مني ورمتها، وطلعت أعيط على السلم بتاع الدار .

واستطردت: مرة وانا صغيرة سمعت صوت خافت يردد بيقول ليلى ليلى، ولما بصيت ملقتش حد، ولقيت برتقال على السلم وعلى طول خدتهم وفضلت اكل فيهم .

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

https://christian-dogma.com

وأوضحت ليلى عبد اللطيف، من خلال استضافتها في برنامج العرافة المذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية، والذي يتم تقديمه من قبل الإعلامية المصرية بسمة وهبة: أنا أكشف عن التوقعات منذ أن كان عمري 12 عاما، وإنسانة مؤمنة وعلى طول أصلي وأصوم، ووالدي كان شيخ أزهري، وكانت تقول والدتي بشكل دائم إن والدي كان يملك الإحساس القوي بتوقع الأحداث قبل أن تحدث بشكل كافي، ولكنه كان فلا يعترف بذلك الأمر للجميع .

وتابعت: وتوقعت وانا في عمر الـ12 بوفاة جدي في الحج، وبالفعل فقد حدث ذلك الأمر، وفي عمر السابعة عشر فقد توقعت وفاة خطيبي وأصيب بعد ذلك بمرض السرطان وتوفي مباشرة، ولذلك أملك إحساسا قويا تجاه كافة الأحداث، وليس لي أي علاقة بالجن بشكل نهائي .

وكانت قد أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن الكثير من الأصدقاء يقوموا بتسميتها ليلى صاحبة الإلهام الخارق بحسب وصفها.

تم نسخ الرابط