مفاجأة لعملاء بنك saib رفع فائدة حساب سيطرة بلس بهذا الموعد

الحق والضلال

سيقوم بنك الشركة المصرفية العربية الدولية (saib) بزيادة نسبة الفائدة على حساب التوفير سيطرة بلس إلى 30% سنوياً، بدءاً من بداية شهر أبريل القادم.

تفاصيل حساب سيطرة بلس

توفر بنك saib فرصة للأفراد لفتح حساب توفير سيطرة بلس بحد أدنى يبلغ 10 آلاف جنيه، حيث يتم احتساب الفائدة داخل الحساب عند وصول الرصيد إلى 15 ألف جنيه، مع توفير دوريتين شهريتين وسنويّة لاحتساب الفوائد.

https://christian-dogma.com

فرصة استثمارية

تلك الخطوة تأتي تزامناً مع سعي البنك لتشجيع الأفراد على التوفير واستثمار أموالهم بطريقة مجديّة ومربحة، كما تعكس التزام البنك بتقديم خدمات مالية متميزة وفعّالة لعملائه .

وبالتالي، يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الفرصة لزيادة رأس المال عبر تحقيق عوائد مالية مجزية، وذلك من خلال الاستثمار في حساب توفير سيطرة بلس الذي يقدمه بنك سايب بشروط وفوائد مغرية.

فائدة شرائح سيطرة بلس

سيقوم بنك الشركة المصرفية العربية الدولية (سايب) بتقديم مجموعة متنوعة من حسابات التوفير تحت اسم سيطرة بلس ، مع عوائد مالية مغرية للعملاء.

تتنوع معدلات الفائدة حسب حجم الرصيد المودع في الحساب، حيث يبدأ المعدل من 20% سنويًا، مع توفير دفعات شهرية، للرصيد المتراوح بين 15 ألف جنيه ومليون جنيه. وتصل الفائدة إلى 23% سنويًا للرصيد بين مليون وخمسة ملايين جنيه، وتزيد لتصل إلى 25% سنويًا للرصيد بين خمسة وعشرة ملايين جنيه، ويصل المعدل إلى 25% سنويًا أيضًا للرصيد بين عشرة وخمسة عشر ملايين جنيه.

https://christian-dogma.com

ويتوفر أيضًا معدل فائدة يبلغ 25% سنويًا مع دفعات شهرية، للرصيد بين 20 وخمسين مليون جنيه، وتصل الفائدة إلى 30% سنويًا للرصيد الذي يفوق خمسين مليون جنيه.

عمولة حساب توفير سيطرة بلس

بنك سايب يطبق بعض الرسوم والعمولات على حساب سيطرة بلس، كما يلي:

عمولة فتح الحساب:

120 جنيهًا للعملاء الجدد.

100 جنيهًا للعملاء الحاليين.

رسوم تشغيل الحساب:

حوالي 35 جنيهًا شهريًا.

رسوم انخفاض الرصيد:

عندما ينخفض رصيد الحساب أدنى من 10 آلاف جنيه، يفرض بنك سايب عمولة قدرها 60 جنيهًا شهريًا.

رسوم كشف الحساب:

نحو 60 جنيهًا.

رسوم السحب والاستعلام من ماكينات الصراف الآلي للبنوك الأخرى:

5 جنيهات للسحب المحلي.

5 جنيهات للاستعلام عن الرصيد.

قرار البنك المركزي المصري

في اجتماع استثنائي صباح الأربعاء الموافق 6 مارس، قرر البنك المركزي المصري رفع أسعار الفائدة بنسبة 6%. وبناءً على هذا القرار، تراوحت الفائدة بالجنيه المصري بين 27.25% على الإيداع و28.25% على الإقراض.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط