لن تتخيل ما سيحدث في طقس الايام القادمة والارصاد تحذر بقوة

الحق والضلال

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية المتوقعة اعتباراً من اليوم الجمعة 22 مارس 2024 وحتى الثلاثاء 26 مارس 2024، مشيرة إلى أنه من المتوقع انخفاض طفيف على درجات الحرارة اعتباراً من اليوم الجمعة وحتى يوم الاثنين المقبل.

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

https://christian-dogma.com

ويستعرض حالة الطقس من السبت 23 مارس 2024 إلى الثلاثاء 26 مارس 2024.

السبت 23 مارس 2024

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غداً السبت على كافة مناطق البلاد، ويكون الطقس حارا وغائما على القاهرة الكبرى والوجه البحري، حاراً على شمال الصعيد وجنوب سيناء، وبارداً في شمال سيناء والسواحل الشمالية أما بالنسبة للطقس ليلاً فهو بارد في كل مكان.

ومن المتوقع أن يسود طقس حار نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون الطقس باردا على السواحل الشمالية الشرقية.

يحدث شبوره مائيه على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار خفيفة (حوالي 30%) في أقصى الغرب على فترات متقطعة

وفيما يتعلق بالملاحة البحرية، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك استقرارا في حركة الملاحة البحرية في البحر المتوسط، مع ارتفاع الموج بين 1.5 و2.5 متر، واعتدال حركة الملاحة في البحر الأحمر، مع ارتفاع الموج بين 2 و2.5 متر.

الأحوال الجوية ليوم الأحد 24 مارس 2024

https://christian-dogma.com

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الساحل الشمالي والوجه البحري وسيناء والصحراء الغربية على فترات متقطعة وتبلغ نسبة حدوثها حوالي 40:30%.

نشاط للرياح على مناطق جنوب سيناء والصحراء الجنوبية والغربية قد تعمل على إثارة الرمال والأتربة على مناطق من محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

الأحوال الجوية الإثنين 25 مارس 2024

نشاط للرياح على مناطق جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأحوال الجوية الثلاثاء 26 مارس

نشاط للرياح على مناطق غرب البلاد على فترات متقطعة.

تم نسخ الرابط