بنك ناصر بيقدم شهاده جديده باعلى وافضل عائد فى بنوك مصر

الحق والضلال

قرر بنك ناصر الاجتماعي اليوم الأحد 24 مارس 2024، زيادة عائد حساب يوم بيوم ذو العائد التراكمي إلى 19%، وترتفع نسبة العائد مع زيادة الشرائح المودعة، بعد الإقبال الذي شهده بنك ناصر لفتح الحساب، وهو ما يعكس رغبة العملاء في البحث عن خيارات استثمارية آمنة ومربحة، بالإضافة إلى زيادة عائد شهادة رد الجميل لكبار السن إلى 24.25% سنوياً لمدة 3 سنوات و22.25% شهرياً .

أكدت نيفين القباج أن لجنة النشاط والمسؤولية بالبنك (إليكو) اجتمعت لمناقشة معدلات العائد على الشهادات والودائع التي يقدمها البنك والتي تهدف إلى تقديم مجموعة مميزة من الاوعيه الادخارية لجميع العملاء سواء كانوا أفراداً أو شركات لتلبية مختلف احتياجاتهم.

وأضافت أنه يأتي استمراراً لحرص البنك واهتمامه بكافة فئات المجتمع وخاصة كبار السن ويقدم لهم كافة أنواع الدعم والحماية، لأنه يتميز عن غيره من البنوك كمؤسسة مالية تربط العمل الاجتماعي والعمل الاقتصادي في نفس الوقت.

زيادة العائد التراكمى لحساب يوم بيوم ومميزاته

https://christian-dogma.com

يعد حساب “يوم بيوم” فرصة استثمارية تلبي رغبات واحتياجات العملاء، حيث يتمتع بالعديد من المزايا، حيث يمكن إجراء عمليات السحب والإيداع يوميًا، والحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه بدون حد أقصى للأفراد والكيانات الاعتبارية وقد تقرر زيادة العائد على حساب “يوم بيوم” إلى 19%، وهو ما يمثل عائداً تراكمياً.

شهادة رد الجميل

https://christian-dogma.com

تقرر زيادة عائد شهادة رد الجميل المخصصة لكبار السن إلى 24.25% سنوياً لمدة 3 سنوات و22.25% شهرياً بالإضافة إلى إصدارها لمدة عام بعائد 22% سنوياً و20.50% شهرياً.

- مدة شهادة رد الجميل سنة واحدة وتبدأ من تاريخ إيداعها.

- العمر 60 سنة فما فوق

- قيمة الوديعة تبدأ من 1000 جنيه وقابلة للمضاعفة حتى 2 مليون جنيه.

شهادات بنك ناصر السنوية بعائد 20%

ومن بين هذه الشهادات الشهادات السنوية لبنك ناصر بعائد 20% التي طرحت في شهر يناير الماضي وتتميز بالعناصر التالية:

تتميز شهادة بنك ناصر السنوية 20% بمعدل صرف شهري ومدتها 3 سنوات. وتستهدف الفئات الأولى بالرعاية، وتبرز الشهادة للأفراد الذين يبحثون عن دخل ثابت على مدى فترة طويلة.

كما يوفر البنك الإعفاء من رسوم فتح الحساب لمدة 3 أشهر وإصدار بطاقة الخصم المباشر لأول مرة صالحة لجميع أنواع المدفوعات حسب احتياجات الأفراد ابتداء من 1000 جنيه فقط.

الاستعلام عن شهادات بنك ناصر

للاستعلام عن الشهادات وجمع آراء وطلبات العملاء بخصوص كافة المنتجات المصرفية التي يرغبون في الاستفسار عنها، قام بنك ناصر بتخصيص الرقم المختصر 16868 وهذا الرقم متاح 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوقي تنمية الأسرة وكبار السن بواقع 5 مليارات لكل صندوق، وذلك خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية الخميس. مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في دعم هذه الصناديق.

تم نسخ الرابط