دخل عمليات أمام عاشور وأول رد فعل منه بعد الإصابة الاخيره

الحق والضلال

خضع إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف أول أمس الأحد، وسيغيب اللاعب لفترة تصل إلى 6 أسابيع فقط.

أول تعليق من إمام عاشور

كتب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول تعليق له، بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا في نصف نهائي عاصمة مصر، قائلً عبر إنستجرام: “الحمد لله على النصيب والمكتوب.

وقال إمام عاشور لاعب الأهلي عبر قصته: “الحمد لله على وقت الراحة ووقت الانكسار، الحمد لله في الشدة والرجاء

الحمد لله على المنع قبل العطاء، الحمد لله بلا سبب ولا طلب

وتابع الحمد لله على ما مضى وما تبقى وما هو آت الحمد لله دائمًا وأبدًا

https://christian-dogma.com

حالة إمام عاشور

وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حالة إمام عاشور لاعب وسط الفريق مستقرة للغاية بعد إجراء العملية الجراحية في الكتف التي تعرض لها.

وأوضح أن الجهاز الطبي منح اللاعب أسبوع راحة، ليبدأ بعدها البرنامج التأهيلي في صالة الألعاب الرياضية وفي الملعب، وفق البرنامج العلاجي المخصص لتجهيزه للعودة للتدريبات بشكل طبيعي، مؤكدا أن العملية التي أجراها الخروج يدعو للتفاؤل، وسيقلل فترة غيابه عن الملاعب، والتي سيتم تحديدها لاحقا، في ظل البرنامج التأهيلي الذي سيجريه اللاعب خلال الأيام المقبلة.

وخضع إمام عاشور لعملية جراحية ناجحة في الكتف أجراها طبيب متخصص ذو خبرة، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب في البطولة الدولية التي تستضيفها مصر حاليا.

https://christian-dogma.com

موعد مباراة الأهلي و سيمبا

ويستعد الأهلي لمباراة سيمبا في تنزانيا المقرر لها 29 مارس المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فاز المنتخب المصري على نيوزيلندا بفضل هدف دون رد سجله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي - في نصف نهائي كأس العاصمة المصرية، وينتظر الفريق الفائز مباراة تونس وكرواتيا لمواجهته في البطولة.

ويبحث كولر خلال الفترة الحالية عن تحديد التشكيل الأنسب لهذه المواجهة، خاصة بعد الإصابات العديدة التي ضربت الفريق مؤخرًا، وآخرها إصابة إمام عاشور لاعب وسط الفريق بعد تعرضه لإصابة خلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف خلال مباراة مصر ونيوزيلندا، وتأكد غيابه عن المنتخب لفترة لا تقل عن شهرين، وهو ما أربك حسابات السويسري قبل مباراة سيمبا.

تم نسخ الرابط