تصريحات مفاجأة من كهربا بشأن الغرامه تفتح النار على الزمالك

الحق والضلال

علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بشأن الغرامة التي دفعها للزمالك وأنه دفع مبلغا وبقي منها هذا الجزء، مؤكدا أن نادي الزمالك أغلق هذا الملف بشكل كامل وبالتالي لم يتم التطرق لأي أحاديث جانبية تخصه.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في أول مارس الماضي ، عن استلام مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي على الحساب الرسمي بمبلغ 2 مليون 476 ألف 389 دولار.

الزمالك أغلقنا ملف كهربا تماما

https://christian-dogma.com

وأضاف المصدر ان مجلس الإدارة حصل بالفعل على حقوق نادي الزمالك كاملا ولم يخسر أي جزء من المبلغ، لأن هناك مبلغًا بسيطًا جدًا، ومجلس الإدارة لديه شيك بقيمته .

واختتم: “المجلس أرسل كافة الأوراق والمستندات المتعلقة بالقضية إلى الاتحاد الدولي وأغلق هذا الملف بشكل كامل.

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل، على ملعب السلام فيما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم الأحد المقبل الموافق 7 أبريل.

كهربا يتحدث عن أزمته مع شيكابالا

https://christian-dogma.com

تحدث لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي ولاعب الزمالك السابق محمود كهربا، عن أزمته مع قائد ونجم الزمالك محمود شيكابالا.

وأكد أن أزمته مع بدأت ببلوك على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، بعد أن أخطأ شيكابالا في فهم أنه فعل ذلك على برنامج سناب شات

وأشار إلى أن جميع الموجودين في القلعة البيضاء يعرفون أنه ينتمي للأحمر، وأنهم كانوا يطلقون عليه اسم الأهلاوى في غرفة تبديل الملابس بالأبيض.

وأضاف شيكابالا أنه تحدث معه قبل مواجهة نهائي القرن وكان يعتقد أنه تم حظره من سناب شات، فكان رده بحجب إنستغرام.

واختتم: لكن لا علاقة لي بالأمر، وكل لاعبي الأبيض هم المفضلون لديه، وأحمد فتوح وعمر جابر ومحمد صبحي هم الأقرب إليه في الزمالك.

تم نسخ الرابط