نبأ مؤسف وأنباء عن إختفاء مارينا إيميل ميخائيل في ظروف غامضة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

نبأ مؤسف وأنباء عن إختفاء مارينا إيميل ميخائيل في ظروف غامضة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تناقلت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، والعديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن اختفاء فتاة تدعى مارينا إميل ميخائيل جاد الرب، تبلغ من العمر (18 عامًا) وتقطن في مساكن الصعيد الواقعة في المقطم، بالقاهرة، وذلك الأمر حدث منذ أكثر من أسبوعين، بالتحديد.

إختفاء مارينا إيميل ميخائيل في ظروف غامضة

https://christian-dogma.com

وعقب إختفاء مارينا إيميل ميخائيل في ظروف غامضة، فقد تم تحرير محضر في داخل قسم شرطة المقطم، ولكن حتى كتابة ذلك التقرير، فلم يتم اخذ الرقم الخاص بالـ محضر بالواقعة.

وقد قام والدها والدها ووالدتها بطلب العديد من المساعدات، من أجل تصعيد الأمر إلى السلطات المختصة، ولأنهم لا يعرفون عنها ابنتهم المختفية أي شئ جديد، وهي ابنتهم الوحيدة، حيث أن الهاتف المحمول الخاص بها كان مغلقًا عقب اختفائها، مباشرة، وهو الأمر الذي آثار مخاوفهم بشكل أكبر.

استغاثة والد ووالدة مارينا اميل ميخائيل بعد اختفاء ابنتهم

https://christian-dogma.com

واستكمالا لذلك، ومن بعد ذهابهم إلى المنطقة من أجل أن يتم مشاركة تلك الأسرة المكلومة في المأساة الخاصة بها على ابنتهم التي تدعى مارينا اميل ميخائيل، وهي الابنته الوحيدة أيضاً، فهم فلا يعرفون أي تفاصيل عنها وبالأخص منذ أكثر من أسبوعين وهاتفها المحمول مغلق بشكل تام حتى هذه اللحظات.

تفاصيل اختفاء الدكتورة إيريني إبراهيم شحاتة

وفي سياق مختلف، فقد مرّ منذ ما يقرب من خمسة وخمسون يومًا بالتحديد على اختفاء الدكتورة إيريني إبراهيم شحاتة إبراهيم واختفائها قسريًا من جانب أصدقائها وأفراد عائلتها، وحتي الآن فلم يستدل علي مكانها.

ماذا يحدث عقب اختفاء الدكتورة ايريني إبراهيم شحاتة ؟

https://christian-dogma.com

تعود تفاصيل واقعة اختفاء الدكتورة ايريني إبراهيم شحاتة، حيث أنها كانت في طريقها إلى الجامعة من أجل أداء امتحاناتهم، حيث قامت بمغادرة قرية قرقارص، وبعد ذلك فقد تم إغلاق هاتفها المحمول، مباشرة، بشكل مفاجئ وتم الإبلاغ السلطات الرسمية بالبلاد، عن غيابها إداريًا في يوم الثلاثاء، بتاريخ 23 من شهر يناير الماضي 2024 ، و لا تزال حتى وقتنا الحالي، مختفية ولم يحدث أي جديد في قضية اختفائها.

ونأمل من السلطات القانونية، بأن يتم حل لغز تلك القضية في أقرب وقت ممكن، وأن يتم إعادة الدكتورة إلى عائلتها في أقرب وقت ممكن وأن يتم معاقبة الجناة، بشكل عادل.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us