الفيديو : لاعب الأهلي الاسبق ينهار على الهواء لهذا السبب

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي الاسبق وقد دخل في نوبة بكاء على الهواء إثر عرض صورة والده الراحل و قال وجعت قلبي أبويا كان راجل غلبان وطيب قوي .

و اكمل وقال عمرو الحديدي لاعب الأهلي الاسبق خلال مشاركته في برنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى بقناة الحدث اليوم و قد عشت طفولة بريئة جدا ولا يمكن الاستغناء عن ذكريات تلك المرحلة بحياة الإنسان لأننا نكتسب بخلال العديد من الخبرات المختلفة .

https://christian-dogma.com

لاعب الأهلي الاسبق ينهار

وقد تابع لاعب النادي الأهلي الاسبق الكورة هي رقم واحد بحياتي وكل ذكرياتي السعيدة تتعلق بحصولي بالبطولات وصعودي على منصات التتويج و الفوز.

لاعب الأهلي والدي رفض الكرة

وقد كشف الكابتن عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي الاسبق موقف والده الراحل من لعبه كرة القدم وقال أبويا كان خايف عليا من لعب كرة القدم لأني كنت أصغر واحد بإخواتي و قد دعمني بعد أن انضمامي لفريق النادي الأهلي وطلب من الكابتن محمود الجوهري السماح له بحضور تدريبات ومباريات ومعسكرات فريق النادي الاهلي.

و قد دخل لاعب الاهلي الاسبق عمرو الحديدي وذلك من خلال مشاركته ببرنامج خط أحمر ويقدمه الإعلامي محمد موسى بقناة الحدث اليوم بنوبة بكاء هيستريه على الهواء مباشره وذلكإثر عرض صورة والده المتوفي قائلا وجعت قلبي أبويا كان راجل طيب وغلبان قوي .

وقد تابع نجم النادي الأهلي الاسبق أمي اللي كانت بتدعمني للعب كرة القدم وطلعت اربعه رجالة وبنتين وكانت دائما تقول ليّ أنا ببني اربع عمارات وفلتين وكنت مرتبط بيها جدا لانها ست حكيمة رغم قلة التعليم مش موجودة عند ناس متعلمين و كانت تملك القيادة والقوة معقبا انها كانت دايما بتداري وتخبي عليا .