خيبة أمل وتراجع لأداء منتخب مصر أمام كرواتيا

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

خيبة أمل وتراجع لأداء منتخب مصر أمام كرواتيا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بدأ منتخبنا الوطني المباراة، بقوة واستحواذ كانت نتيجته إحراز هدف التقدم بعد مرور 4 دقائق، ولكن بدأ التراجع بشكل كبير، وواضح، في خط الدفاع المصري، مما أسفر على هدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق نيكولا فلاسيتش، وسنتعرف على باقي التفاصيل في هذا التقرير.

مباراة مصر وكرواتيا

كانت البداية من نصيب منتخبنا الوطني بقيادة العميد حسام حسن، ومن ركلة حرة مباشرة استلمها رامي ربيعة، وركنها في الشباك الكرواتية ببراعة في بداية الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، بعدها كاد اللاعب عمر مرموش أن يحرز هدفا أكيدا، وبعده كانت هناك فرصة كبيرة لمصطفى محمد، ولكن منعها القائم بشكل غريب، وعند الدخول إلى الدقيقة رقم 20، استغل المهاجم نيكولا فلاسيتش التشتت الدفاعي للمنتخب.

وأحرز هدف التعادل وسط حزن مصري شديد، وبعدها كانت بداية السيطرة من الجانب الكرواتي، حيث سيطر الضيوف على الكرة، وهددوا عريم محمد أبو جبل أكثر من مرة، وبشكل قريب جدًا، ولكن العناية الإلهية أنقذت الجماهير المصرية من اليأس الشديد من ضياع أمل الفوز بالكأس، ولكن ننتظر بداية أحداث الشوط الثاني، ونأمل أن يقوم حسام حسن بتوجيه اللاعبين بشكل جيد، مناسب للفوز.

نتيجة مباراة تونس ونيوزيلندا

تعادل تونس ونيوزيلندا في الشوط الأول حيث يلعب الفريقان على ملعب إستاد القاهرة، لتحديد المركز الثالث في البطولة، وجدير بالذكر أن تونس تواجه نيوزيلندا في نفس التوقيت الذي يلعب فيه الفريق المصري مع نظيره الكرواتي في المواجهة النهائية للكأس.

https://christian-dogma.com

تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني الحفل الرسمي للمباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة بأغنية قدها وأدود، وكان يغني بعض الأغاني التحفيزية لمنتخب مصر، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وكان يتفاعل معه الشباب، والأطفال سواء على أرض الملعب، وفي المدرجات، وكذلك في البث المباشر على الصفحات الرسمية لقناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي للمواجهة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us