حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات أبريل 2024 قبل عيد الفطر المبارك

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات أبريل 2024 قبل عيد الفطر المبارك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

مرتبات أبريل، ظهرت الكثير من التساؤلات من جانب العديد من المواطنين، وخاصة فئات الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة، حول معرفة الموعد الرسمي لصرف مرتبات أبريل 2024 كما تزايدت المعدلات التى تخص عمليات البحث عن طريق محرك بحث جوجل، عن حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات أبريل 2024 قبل عيد الفطر المبارك، وهو ما سنحاول توضيحة اليكم من خلال موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، فتابعونا.

حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات أبريل 2024 قبل عيد الفطر المبارك

https://christian-dogma.com

وحول حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات أبريل 2024 قبل عيد الفطر المبارك، فلم يتم إصدار أي قرارات جديدة من جانب وزارة المالية، تتعلق بشأن تبكير موعد مرتبات أبريل 2024، ليتم الصرف للموظفين قبل عيد الفطر المبارك.

ماهو موعد صرف مرتبات أبريل ومايو 2024

وفي الأيام الماضية، كانت قد أعلنت وزارة المالية المصرية مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو خلال 2024، للعاملين في كافة الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة في ذات البيان، أنه تم تحديد عدد 5 أيام في كل شهر من أجل صرف الرواتب للعاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، وعدد يصل لـ 3 أيام من كل شهر لتنفيذ عمليات الصرف التي تخص المتأخرات الخاصة بمستحقات العاملين في الجهاز الإداري للدولة المصرية.

ماهو موعد صرف مرتبات أبريل 2024 ؟

وحول موعد صرف مرتبات أبريل 2024 ، فقال رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، شريف خيري، بإنه سوف يتم صرف الرواتب الخاصة بفئات العاملين بالدولة عن شهر أبريل بداية من يوم الأحد، بتاريخ 21 أبريل، والمتأخرات سيتم صرفها خلال أيام 4، 7، 8 من الشهر ذاته.

ماهو موعد صرف مرتبات مايو 2024 ؟

https://christian-dogma.com

ومن المقرر أن يبدأ صرف مرتبات مايو من يوم الخميس، بتاريخ 23 من مايو، والمتأخرات سيتم صرفها خلال أيام 8، 9، 12 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة المستحقات المالية للعاملين في داخل ماكينات الصراف الآلي الـ ATM وفقا للمواعيد المعلنة من خلال المنظومة المالية الإلكترونية.

وأهابت الوزارة، بجميع العاملين في الجهات الإدارية بعدم وجود تزاحم على ماكينات الصراف الآلي، وخاصة أن المرتبات الخاصة بالموظفين، سوف تكون متاحة بشكل رسمي، في أي وقت اعتبارًا من التاريخ الذي يخص بدء الصرف المحدد من قبل الوزارة لكل الجهات الإدارية في الدولة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us