أسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود اليوم بعد زيادة جديدة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

أسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود اليوم بعد زيادة جديدة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أسعار البنزين والسولار اليوم في محطات الوقود، فهي من ضمن الأمور التى يبحث عنها المواطنين، وخاصة فئة أصحاب السيارات، بشكل يومي، وخاصة بعد إعلان وزارة البترول عن أسعار البنزين والسولار بعد الزيادة الجديدة.

أسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود بعد الزيادة الجديدة

https://christian-dogma.com

وأما في تفاصيل الخبر، أشارت عدد من محركات البحث، وخاصة محرك بحث جوجل، إلى ارتفاع في معدلات بحث العديد من مستخدمي الإنترنت، حول معرفة أسعار البنزين والسولار في محطات الوقود اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، وذلك يأتي بعد الإعلان من قبل لجنة تسعير المُنتجات البترولية خلال الربع الأول من العام الجاري عن زيادة جديدة في أسعار الوقود في السوق المحلي.

سعر لتر البنزين اليوم في السوق المصري

وأعلنت وزارة البترول، خلال الأيام القليلة الماضية، بأن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، فقد قررت زيادة أسعار البنزين، بداية من اليوم الجمعة، بتاريخ 22 مارس 2024، ويأتي ذلك في ضوء النتائج الإيجابية لإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تمت في وقت مؤخرا ومنها؛ إجراءات تحرير سعر الصرف، والذي كان له التأثير المباشر في ان يتم زيادة التكلفة التى تخص المنتجات البترولية، بالإضافة إلى الارتفاع في الفاتورة الخاصة بـ النقل وشحن المنتجات البترولية التي سيتم استيرادها من بعض دول الخارج، وذلك يأتي نتيجة للأحداث التي تجري في منطقة البحر الأحمر، مما كان له الأثر في اتساع الفجوة السعرية ما بين التكلفة وسعر البيع، والذي حدث له زيادة غير مسبوقة، وعليه فقد تم اتخاذ إجراءات تحريك أسعارها؛ من أجل تقليل جزء بسيط من تلك الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية بالسوق المصري .

أسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود اليوم بعد الزيادة الجديدة

https://christian-dogma.com

ويستعرض عليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، أسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 بعد الزيادة الجديدة، وهي التي جاءت كالاتي :

– تم زيادة سعر لتر بنزين 80 من مبلغ 10 جنيهات إلى 11 جنيهًا، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– وتم زيادة سعر لتر بنزين 92 من مبلغ 11.5 جنيه إلى 12.5 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– وتم زيادة سعر لتر بنزين 95 من مبلغ 12.5 جنيه إلى 13.5 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– وتم زيادة سعر لتر السولار من مبلغ 8.25 جنيه إلى 10 جنيهات، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– وتم زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز المنزلية، من مبلغ 75 جنيها إلى 100 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us