حقيقة صدور قرار باستئناف خطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء رمضان

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

حقيقة صدور قرار باستئناف خطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء رمضان
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

صدر قرار من قبل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في مصر، بالتعاون مع الشركة القابضة لكهرباء مصر، بإيقاف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك الأمر جاء تنفيذًا للقرارات الصدارة من قبل مجلس الوزراء، والتي تهدف إلى توفير مزيد من الراحة للمواطنين لأداء مناسك العبادات والشعائر الدينية بكل سهولة ويسر خلال الشهر الفضيل .

وقف جدول تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان المبارك

https://christian-dogma.com

وتم صدور تعليمات رسمية من جانب الشركة القابضة لكهرباء مصر لصالح مركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية بالالتزام بالقرار الصادر عن مجلس الوزراء بوقف تنفيذ وتطبيق جدول تخفيف الأحمال الكهربائية طوال فترة شهر رمضان المبارك، مما يسهم في أن يتم تقديم الخدمة الخاصة بالكهرباء بشكل مستقر للمواطنين بدون انقطاعات.

حقيقة صدور قرار باستئناف خطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء رمضان

وفي ذلك الصدد، فقد أوضحت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بأن قرار استمرار أو استئناف العمل بجداول تخفيف الأحمال الكهربائية بعد انتهاء شهر رمضان سوف يخضع للقرار الصادر عن مجلس الوزراء، وهو يعد الجهة الرسمية في البلاد، والمختصة في ذلك الشأن.

كما أكملت المصادر إلى عدم وجود أي قرارات جديدة أو تعليمات من قبل شركات الكهرباء بقطع التيار الكهربائي عن المواطنين، في أي محافظة من محافظات الجمهورية، أو عن أي منطقة في جميع محافظات البلاد، واما في حالة وجود أي انقطاعات للكهرباء، سوف يتم ذلك بسبب وجود بعض الأعمال التى تتعلق بالصيانة أو وجود بعض الأعطال في داخل المحطات أو الشبكة، وتم التأكيد على ضرورة الاتصال بشكل فوري، من جانب المواطنين بالخط الساخن المخصص لتنفيذ عمليات الإبلاغ عن أي انقطاعات للكهرباء.

https://christian-dogma.com

وفي نفس الوقت، تعمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في تلك الفترة على إجراء عدد من العمليات التى تخص الصيانة المتعلقة بوحدات التوليد وكافة المكونات الخاصة بـ الشبكة القومية للكهرباء بما يقوم بتعزيز الاستقرار في الخدمة ويحافظ على استمرار التيار الكهربائي بدون انقطاع خلال الشهر المعظم، وذلك بما يتماشى مع القرار الصادر عن الحكومة، بوقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال الكهربائية خلال الشهر المبارك.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us