موعد صرف منحة عيد الفطر 2024 للعاملين بالقطاع الحكومي

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

موعد صرف منحة عيد الفطر 2024 للعاملين بالقطاع الحكومي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلنت عدد من المصادر الحكومية المسؤولة بالدولة بأن منحة عيد الفطر 2024 من المقرر ان يتم صرفها لصالح جميع المصالح والجهات الحكومية وكافة وحدات الإدارات المحلية بالجهاز الإداري للدولة، وكل شركات وهيئات القطاع العام والأعمال العام.

مفاجآت سارة للموظفين في منحة عيد الفطر 2024

https://christian-dogma.com

وأكملت المصادر بأن هناك اتجاهًا عامًا، في داخل كافة مؤسسات الدولة والجهاز الإداري للدولة، لتنفيذ عمليات صرف منحة عيد الفطر 2024 لصالح جميع العاملين والموظفين بمختلف درجاتهم الوظيفية، وكوادرهم في كافة القطاعات الحكومية والهيئات الخاصة، وذلك سيكون تقديرًا من الدولة المصرية للظروف الخاصة بالحياة والأوضاع والأعباء المعيشية التي زادت خلال الفترة القليلة الماضية.

وأوضحت المصادر إلى هناك توجيهات من قبل رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة المصرية بضرورة أن تقوم بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بشتى الطرق، مؤكدة بأن ملايين الأسر المصرية سوف تستفيد بشكل مباشر من تنفيذ عمليات صرف منحة عيد الفطر 2024.

توجيهات رئاسية بصرف منحة عيد الفطر 2024

وكشفت المصادر بأن السلطة المختصة لصالح كل جهة سوف تُصدر منشورًا للجهة التابعة لها، بتنفيذ عملية صرف منحة عيد الفطر المبارك، حيث سوف يتم تحديد القيمة المالية للمنحة، بحسب اللائحة الداخلية وطبيعة الموارد المالية المخصصة من كل جهة، لتكون بنسب متفاوتة من جهة لأخرى وبحد أدنى تصل لـ 500 جنيه وبحد أقصى مرتب شهر كامل في كثير من الجهات المختلفة في الدولة.

جهات ستقوم بصرف منحة عيد الفطر كمرتب شهر كامل :

https://christian-dogma.com

وأوضحت ذات المصادر بأن الجهات الحكومية التي سوف تقوم بصرف منحة عيد الفطر 2024 بقيمة مالية كمرتب شهر كامل ستصل إلى حوالي نسبة الـ 10 بالمائة من إجمالي الجهات والمصالح الحكومية، بينما ستتراوح القيمة الخاصة بـ منحة عيد الفطر في باقي المصالح من مبلغ 500 وتصل إلى 750 جنيهًا.

وكشفت المصادر ذاتها، عن بدء صرف منحة عيد الفطر المبارك خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المعظم، وذلك لإتاحة الفرصة أمام جميع العاملين في القطاع الحكومي العام وأفراد أسرهم لتنفيذ عمليات شراء مستلزمات العيد.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us