مسلسلات تعرض اليوم مكونة من 15 للنصف الثاني من رمضان

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

مسلسلات تعرض اليوم مكونة من 15 للنصف الثاني من رمضان
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هناك 5 مسلسلات جدد سيتم عرضها لأول مرة على شاشات التلفزيون، وتحديدا القنوات الخاصة بالشركة المتحدة، وجدير بالذكر أن النظام الجديد يقوم على تقسيم المسلسلات إلى قسمين، وكل قسم مكون من 15 حلقة للمسلسل الواحد، وبعد أن تنتهي المسلسلات التي تعرض في النصف الأول من رمضان، تبدأ مجموعة القسم الثاني؛ حيث أن في هذه الحالة تكون هناك فرصة لعرض المزيد من الأعمال الدرامية، والكوميدية، وفي نفس الوقت يستمتع المشاهد بمشاهدة أكثر من عمل رائع.

مسلسل بقينا اتنين

المسلسل من بطولة النجمين رانيا يوسف، وشريف منير، وسيتم عرض حلقات المسلسل في الثانية عشرة بعد منتصف الليل، على قناة cbc، وتتم إعادة حلقات المسلسل في تمام الساعة السادسة والنصف صباحا، وسيتم عرضه أيضا على منصة watch it، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر والربع صباحا.

مسلسل مليحة

المسلسل من بطولة المطرب دياب، الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، وسيتم عرض الحلقات على شاشة قناة أون، وجدير بالذكر أن الإعادة ستكون في تمام الساعة الثامنة والربع صباحا، وفي المقابل سيتم عرضه على منصة watch it، وعلى شاشة قناة cbc الساعة السادسة وخمسة دقائق مساءً، ويعاد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع صباحا، ويذكر أن المسلسل سيعرض أيضا على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشرة والربع مساءً، ويعاد في الخامسة والربع صباحا، وتكون الإعادة رقم 2 في تمام الساعة الثامنة والربع صباحا.

مسلسل بدون سابق إنذار

المسلسل ينتظره الجميع، ويشارك فيه عائشة عبد الرحمن، وآسر ياسين، ويعرض في تمام السادسة والربع مساءً على شاشة dmc، وسيعرض العمل أيضا على منصة watch it، وتعاد الحلقات في تمام الساعة الخامسة صباحا، وتكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة مساءً، والإعادة الثانية تكون الساعة الثانية عشرة ظهرا.

https://christian-dogma.com

مسلسل فراولة

حلقات المسلسل تعرض في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً على شاشة قناة dmc، والمسلسل من بطولة النجمة نيللي كريم، وتعاد الحلقات في تمام الساعة الثامنة والربع صباحا، وتكون إعادة الحلقات الساعة الثامنة والربع صباحا، وتكون الإعادة رقم 2 في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us