بعد سقوط الفنان محمد العمروس احذر أطعمة تصيبك بأزمة القلبية

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

بعد سقوط الفنان محمد العمروس احذر أطعمة تصيبك بأزمة القلبية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

النوبة القلبية هي مشكلة صحية خطيرة يمكن أن تؤدي إلى الوفاة إذا لم يتم التدخل الطبي في الوقت المناسب ولم يتم علاج المريض على الفور. وهذه مشكلة شائعة حتى بين الشباب.

وقد تعرض الفنان محمد العمـروسـي، خطيب المطربة مي فاروق، لوعكة صحية خطيرة إثر تعرضه لأزمة قلبية ونقله إلى المستشفى.

نُقل الفنان محمد العمروسـي إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية وأجريت له عدة إجراءات طبية أهمها إجراء قسطرة.

وهناك العديد من الأطعمة التي يجب عليك الحذر منها عند تناولها لأنها تزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية، بحسب موقع eatthis .

https://christian-dogma.com

المخبوزات

تحتوي المخبوزات على سكر مخفي ودهون مشبعة، والتي يمكن أن تزيد من مستويات الكوليسترول الضار. كما أنها تحتوي على أنواع معينة من السمن المهدرج، الذي يحتوي على الدهون المتحولة، والتي ثبت أنها ترفع مستويات الكوليسترول.

الآيس كريم :

يحتوي الآيس كريم أيضًا على نسبة عالية من الدهون المشبعة، وهو أمر غير مرغوب فيه لقلبك، كما أنه غني بالسعرات الحرارية، مما قد يساهم في زيادة الوزن وضعف صحة القلب.

البيتزا:

ثاني أكبر مساهم هي الدهون المشبعة، والتي تسبب العديد من مشاكل القلب.لذلك من الأفضل تناول شريحة واحدة فقط وإقرانها مع سلطة جانبية للمساعدة في تعزيز الشعور بالامتلاء وزيادة تناول الألياف، مما سيساعد على تقليل نسبة الكوليسترول السيئ والحفاظ على صحتك .

https://christian-dogma.com

الدجاج المقلي :

يحتوي الدجاج المقلي مع الجلد على نسبة من الكولسترول، مما يعرضك لخطر الإصابة بالنوبات القلبية.

البسكويت

البسكويت مليء بالدهون المتحولة التي يمكن أن تضر قلبك، كما أنها مصنوعة من زيت فول الصويا المهدرج.

الحلويات:

تحتوي الحلويات على نسبة عالية من السكر، مما قد يؤدي إلى زيادة رواسب الدهون، مما يعرضك لخطر الإصابة بأمراض القلب.

البطاطس المقلية

تم ربط السمنة والدهون في منطقة البطن بأمراض القلب والأوعية ، وكلما زاد تخزين الدهون حول الخصر، ارتفع ضغط الدم ومستويات السكر في الدم والكوليسترول.

تشكل البطاطس المقلية تهديدًا ثلاثيًا لصحة قلبك لأنها ليست فقط مليئة بالكربوهيدرات البسيطة التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم، ولكنها أيضًا مليئة بالدهون والملح.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us