بنوك مصريه بتقدملك شهادة إدخار هتكسبك كل يوم 630 جنيها

الحق والضلال

يقدم أكبر بنكين حكوميين في مصر وهما البنك الأهلي المصري وبنك مصر، شهادة لمدة عام بـ 3 عوائد مختلفة و3 فترات صرف مختلفة، الأول اسم البلاتينية والثانية من بنك مصر.

والشهادة متوفرة في كلا البنكين بعائد 27% يصرف في نهاية الفترة، و23.5% سنويا يدفع شهريا، و23% سنويا يصرف يوميا، وقد أضيفت الأخيرة في الأسابيع الأخيرة.

شهادة إدخار تكسبك كل يوم 630 جنيها

https://christian-dogma.com

ويمكن لصاحب مبلغ مليون جنيه الحصول على عائد يومي قدره 630 جنيها إذا اختار شراء شهادة الـ 23% بعائد يومي، و270 ألف جنيه إذا اختار الـ 27% في نهاية المدة، و حوالي 19.583 جنيهًا شهريًا إذا اشترى 23.5٪ شهريًا.

تفاصيل شهادة البنك الأهلى المصرى وبنك مصر

https://christian-dogma.com

وفيما يتعلق بتفاصيل الشهادة من البنك الأهلى المصرى أو مصر، فإن الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو ألف جنيه ومضاعفاته، ويتيح كلا البنكين إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة.

يتيح البنك الأهلي المصري للعملاء فرصة الاستثمار في شهادات الإيداع بحد أدنى للشراء ألف جنيه مصري، مع إمكانية مضاعفة الاستثمار حسب الرغبة وتتيح هذه الشهادات للعملاء فرصة الاقتراض من البنك بضمان الشهادة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على بطاقات الائتمان بكافة أنواعها بضمان قيمة الشهادة، على أن تكون الشهادة غير قابلة للاسترداد إلا بعد مرور فترة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ الشراء.وتضمن هذه الشهادات عائداً ثابتاً طوال مدة الاستثمار ويتم احتساب العائد اعتباراً من اليوم التالي لتاريخ الشراء.

يمكن إصدار شهادة ضمان لبطاقات الائتمان بكافة أنواعها ولا يمكن استرداد المبالغ إلا بعد مرور 6 أشهر من اليوم التالي لتاريخ الشراء.

يكون العائد ثابتًا طوال مدة الشهادة، ويبدأ حساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

كيف يمكنني الحصول على 630 جنيها يوميا من شهاده التوفير؟

للحصول على عائد يومي قدره 630 جنيهًا، عليك استثمار مبلغ مليون جنيه مصري، في حالة اختيارك شراء شهادة بمعدل عائد 23%. وفي نهاية فترة الاستثمار يمكنه الحصول على 270 ألف جنيه كعائد نهائي في نهاية الفترة.

وفي حالة اختيار الشهادة بنسبة عائد 27%، فيمكنه أيضًا الحصول على عائد نهائي قدره 270 ألف جنيه في نهاية المدة.

وإذا اشترى شهادة بمعدل عائد 23.5% شهرياً، فسيحصل على عائد شهري قدره 19.583 جنيهاً تقريباً.

تم نسخ الرابط