احمد رفعت وتطورات مش حلوه توقف نقلة للقاهرة والأطباء يجيبون

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

احمد رفعت وتطورات مش حلوه توقف نقلة للقاهرة والأطباء يجيبون
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بالفعل، جرت محاولات عديدة لنقله إلى القاهرة، بعد التحسن الملموس في حالته الصحية، إلا أن الأطباء قرروا تأجيل هذه الخطوة لمدة تصل إلى 48 ساعة إضافية، وذلك لإتاحة الفرصة له لإجراء بعض الإجراءات الطبية .

شهدت الحالة الصحية لأحمد رفعت، مودرن فيوتشر الحديث، خلال 16 يومًا العديد من التطورات المفاجئة وغير المتوقعة، بدءًا من توقف عضلة القلب ومحاولة الإنعاش لمدة ساعة ونصف، حتى يصل إلى حد الإصابة تحدث واستعاد انتباهه وحركاته ولو لدقائق معدودة، إلا أن اللاعب ما زال تحت الملاحظة تفاديا لأية مضاعفات ما هي آخر تطورات القضية ولماذا تمت محاولات هل يفشل نقله إلى القاهرة؟

https://christian-dogma.com

وأضاف: إنه يحتاج إلى مزيد من الاختبارات لتجنب أي مضاعفات يمكن أن تنشأ مرة أخرى في القلب . هكذا كشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب، سبب فشل انتقال أحمد رفعت إلى القاهرة، مشيراً إلى وجود بعض المشاكل وبعد الاضطرابات البسيطة التي تعرض لها أحمد رفعت بعد وصول سيارة الإسعاف التي تجهز لنقله، دفعت الأطباء إلى تأجيل قرار نقله ووضعه تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة.

أزمات جديدة بعد التحسن الملموس

لا يمكن نقل اللاعب إلا بعد إجراء اختبارات جديدة على قلبه؛ لتجنب أي مضاعفات من شأنها أن تهدد استقرار الحالة الصحية للاعب، بالإضافة إلى التخوف من حدوث أزمات جديدة بعد التحسن الملموس الذي حصل عليه لاعب مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة.

العودة إلى الملاعب

ويستعد نادي مودرن فيوتشر لانتقال اللاعب إلى القاهرة بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتي ستؤكد عدم وجود أي خطورة في انتقاله خلال الساعات المقبلة، فضلا عن استمرار المراقبة حتى انتهاء الأزمة تماما وعودتها. إلى حياته الطبيعية والعودة إلى الملاعب.

https://christian-dogma.com

تحسن وظائف الكلى

أما عن حالته الصحية خلال الساعات الأخيرة، فقد شهدت الحالة الصحية لأحمد رفعت تغيرًا مفاجئًا، بعد أن بدأ فعليًا في الحركة والمشي لمدة 10 دقائق بمساعدة الأطباء والممرضين، بالإضافة إلى تحسن الوظائف الحيوية، مثل اليقظة الذهنية ولا يستخدم أجهزة التنفس إلا للضرورة، بالإضافة إلى تحسن وظائف الكلى ويتناول أطعمة خفيفة للغاية، بحسب مراسل “أون تايم سبورتس”.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us