الفيديو : توأم ثالث لـ ابراهيم وحسام حسن وسر الصوره التى أحدثت ضجه

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تداولت الصورة بشكل واسع في الساعات الأخيرة، مع تعليقات مختلفة منهم من يعرف صاحب الصورة الحقيقي، وآخرون يعتقدون أنه التوأم الثالث لحسام وإبراهيم حسن، حيث قال أحدهم: “فعلا كان زيه، وكان معهم في كل الأوقات ، فيما أضاف آخر: فعلاً رمزي كان شبه التوأم جداً ، وقال أحد المعجبين: حقيقة كنت في حيرة بينهما.

الصورة المنشورة تعود لأحمد رمزي، الظهير الأيسر التاريخي للكرة المصرية وأسطورة الزمالك، ويظهر فيها إلى جانب حسام حسن، خلال استعدادات منتخب مصر لكأس العالم 1990 بإيطاليا، في مباراة خاضها الفراعنة أمامهم. النمسا، والتي حُسمت بالتعادل السلبي.

https://christian-dogma.com

حقيقة الصورة المتداولة للتوأم المشابه لـ حسام وإبراهيم

لا شك أن حسام وإبراهيم حسن من أشهر التوأم في دوري كرة القدم، لكن المثير للدهشة أن البعض تداول في الساعات الأخيرة صورة للاعب يظهر إلى جانب العميد حسام حسن مدرب فريق منتخب مصر، مشيراً إلى أنه التوأم الثالث للشقيقين. فما حقيقة الصورة المتداولة للتوأم المشابه لـ حسام وإبراهيم حسن؟

التوأم الثالث انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع أحد لاعبي كرة القدم، قبل مباراة مصر وكرواتيا في العاصمة المصرية فى نهائي الكأس، كما يؤكد البعض أنه التوأم الثالث لحسام وإبراهيم قبل ولادته وهذه صورة من أحد أساطير الزمالك، لكنه يحمل شبهًا قويًا بالأخوين، مما دفع البعض للاعتقاد بأنه شقيقهم الثالث.

https://christian-dogma.com

أساطير الزمالك

أحمد رمزي، أحد أساطير الزمالك، كان يلقب بـ الجناح الطائر . وتمكن من تحقيق 8 ألقاب مع القلعة البيضاء، بعد أن فاز بلقب الدوري 3 مرات، وكأس مصر مرة، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، والكأس الأفروآسيوية، فيما شارك مع منتخب مصر في كأس العالم 1990 في إيطاليا وفاز بكأس الأمم الأفريقية مرة واحدة.

كواليس انتقال حسام حسن مع إبراهيم إلى الزمالك

وكشف حسام حسن، في تصريحات سابقة، عن كواليس انتقاله مع شقيقه إبراهيم إلى الفريق الأبيض عام 2000.

وقال حسام حسن في حواره مع برنامج أون تايم سبورتس 1 : أحمد رمزي كان أول من تحدث معنا عن الانضمام للزمالك، وكان الوسيط الوحيد في قضية انتقالنا إلى الزمالك دون أي تدخل من الوكلاء أو الصحفيين .