الاتفاق تم تطورات جديدة في رحيل محمد صلاح الى الدوري السعودي

الحق والضلال

كشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن محمد صلاح توصل لاتفاق مع أحد الأندية السعودية لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

رحيل محمد صلاح

https://christian-dogma.com

ذكرت الصحفية أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وافق على الرحيل نهاية الموسم، بالاتفاق مع أحد أندية الدوري السعودي، لينضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع ليفربول ضمن أولوياته مهمة تجديد عقد محمد صلاح في الفترة الحالية، وهو ما جعله يفكر في الرحيل، وينظر إلى العروض التي قدمتها العديد من الأندية، أبرزها اتحاد جدة، الذي وعد بجعله الأعلى راتبًا في تاريخ كرة القدم، بالإضافة إلى رحيل كريم بنزيما الذي لم يحقق أي إنجاز يذكر لـ النمور منذ قدومه بداية الموسم الحالي.

هل تتكرر أزمة حسام مع صلاح في المنتخب؟

https://christian-dogma.com

خرج حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بالعديد من التصريحات بخصوص المنتخب الأول بعد انتهاء بطولة كأس عاصمة مصر التي أقيمت مؤخرا بالقاهرة بمشاركة المنتخبات التالية: (مصر المستضيف - كرواتيا - تونس - نيوزيلندا).

واحتل المنتخب المركز الثاني في المسابقة بعد خسارته أمام كرواتيا في النهائي بنتيجة 4-2. وشهدت البطولة غياب العديد من النجوم أبرزهم محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول .

وتحدث العميد عن أكثر من نقطة بعد هزيمة منتخب مصر أمام نظيره الكرواتي، ومن أبرز النقاط الغيابات التي أثرت على الفريق، إلا أن حديث المدرب للفريق لم يذكر اسم قائد الفريق محمد صلاح وإن كان يعتبر من العناصر الأساسية في الفريق.

العميد تحدث عن أكثر من نقطة عقب خسارة المنتخب المصري من نظيره الكرواتي، وكان من بين أبرز النقاط الغيابات التي أثرت على الفريق إلا أن حديث مدرب المنتخب لم يتناول اسم قائد الفريق محمد صلاح رغم أنه يعد من العناصر الأساسية للمنتخب.

وقال حسام حسن ان هناك لاعبين مهمين غابوا منهم أحمد سيد زيزو ​​وإمام عاشور بعد إصابته، ومحمد الشناوي وآخرين من اللاعبين الذين كان من المفترض أن يتواجدوا بعيدًا بسبب الإصابات، وسيكون هناك فارق كبير عند عودة زيزو ​​وإمام والشناوي وكذلك رمضان صبحي.

وأثار هذا التصريح في النص جدلا في ظل توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح في وقت سابق، أبرزها خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023عندما انتقد العميد تصرفات قائد المنتخب وخروجه من معسكر منتخب مصر خلال البطولة بسبب الإصابة.

واختتم 'العميد قائلا ان هناك تقارير تشير إلى إمكانية عودة محمد صلاح بمجرد وصولنا للنهائي،أنا لست مع ذلك حتى إذا خسرنا المباراة النهائية.

تم نسخ الرابط