سمية الخشاب تهاجم رامز جلال بعد تعرضها للإصابة

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

سمية الخشاب تهاجم رامز جلال بعد تعرضها للإصابة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

استضاف رامز جلال النجمة سمية الخشاب وأيتن عامر في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة mbc ومنصة شاهد السعودية، وجدير بالذكر أن سمية تعرضت للإصابة أثناء فعاليات الحلقة، وجدير بالذكر أن البرنامج هذا الموسم قائم على استضافة أكثر من ضيف، وأن يكون بين الضيوف أشياء مشتركة سواء إيجابية، أو خلافات، ونقدم لكم في السطور القادمة كافة تفاصيل تصريحات سمية الخشاب ضد رامز جلال.

تصريحات سمية الخشاب عن برنامج رامز جاب من الآخر

اللي بيحصل ده مهزلة كانت هذه كلمات سمية الخشاب في تصريحات ضد رامز جلال وبرنامجه كما أنها تعرضت للإصابات، وقال أن المونتاج الخاص بالبرنامج قام بقص المزيد من المشاهد، والتي كانت فيها تصرخ سمية من شدة الألم بعد أن تعرضت إلى الإصابة في القدمين، والكتف، وقالت نصا: أنا كنت بقولهم رجلي بتوجعني، كتفي واجعني ومش قادرة أتحرك، كل ده قصوه .

حلقة سمية الخشاب وأيتن عامر في رامز جاب من الأخر

حسب ما ذكرته سمية فإنها تعرضت إلى تمزق في الأربطة في القدمين، والكتف، كما أنها لا تستطيع المشي بشكل طبيعي، وكذلك تجد صعوبة بالغة عن محاولة تحريك ذراعيها، ويذكر أنه لم يتصل بها، ويطمئن عليها، وكذلك فريق الإنتاج، بعد انتهاء الحلقة، وقالت: اللي يزعل إن ولا حد ولاهو ولا الجهة الإنتاجية اتصلت، المفروض يتصل بالناس يقول سلامتكوا، هو احنا في غابة .

سمية الخشاب

أضافت سمية أن النسخة الحالية من البرنامج قائمة على فعاليات خطيرة جدًا ومن الممكن أن تعرض أي فنان للأذى، كما أن سمية خاضت مثل هذه التجربة من 4 سنوات، ولكن كانت هذه المرة صعبة للغاية، وقالت: هو إيه اللي بيحصل ده، ده بهدلة، ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كدا، بس المردة دي لا ، واستضاف راكو مجموعة من النجوم، والنجمات منهم:

https://christian-dogma.com

أحمد السقا.

باسم سمرة.

طارق لطفي.

محمد رياض.

سمية الخشاب.

أيتن عامر.

حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق.

حمو بيكا.

كزبرة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us