فاكهة رخيصة ولكنها قادرة على الحماية من السكر ولو بالوراثة

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

فاكهة رخيصة ولكنها قادرة على الحماية من السكر ولو بالوراثة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

فاكهة رخيصة الثمن، وتتواجد حتى في الشوارع، والحدائق على الشجر، ولكن لها مفعول السحر في توفير الحماية الكبيرة للجسم، والصحة بشكل عام، وكذلك الحماية من السمنة، ومرض السكر، وضبط نسبته في الدم.

فوائد تناول التوت

يحتوي التوت على نسبة عالية جدًا من مضادات الأكسدة، وخاصةً النوعية التي يتم استخراجها من شجر يسمى النبق البحري، حتى أن الأطباء، والمتخصصين يستخدمون أوراق التوت البحري في صناعة الأدوية، كما أن الزيت الي يتم استخراجه منها يكون غني بعناصر غذائية متعددة ومنها:

أوميجا 6.

أوميجا 3.

فيتامين A.

فيتامين E.

فيتامين B.

البوليفينول.

تعزيز صحة الجهاز المناعي

التوت غني بفيتامين سي والذي له دور كبير تعزي صحة الجسم، كما أن له الفضل في إنتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة، وبالتالي يكون مفيد لعلاج التهابات المفاصل، كما أن له الفضل في علاج التهابات الجسم.

تحسين صحة الجهاز الهضمي

يعمل التوت على زيادة نسبة البكتيريا المفيدة للأمعاء، كما أنه يحتوي على نسبة كبير من الألياف التي تعمل على تنظيف المعدة، وتجعل الشخص يشعر بالشبع لأطول فترة ممكنة.

الحماية من الأمراض

التوت له فوائد صحية من ضمنها خفض نسبة الكوليسترول الضارة في الدم، ومنع حدوث مقاومة الأنسولين، وكذلك الحد من الأورام الخبيثة، خاصةً التي تنمو في البروستاتا، والرئة، وكذلك الثدي عند النساء، والرئة.

تحسين دورة الدم

تناول التوت يجعل الشرايين في حالة من حالات المرونة، وبالتالي تعزيز عملية تدفق الدم في الشرايين، وتنقلها في الجسم، وفي الأعضاء، وهي محملة بالأكسجين بسهولة، ودون حدوث أي انسداد، كما أنه يمد الجسم بالقوة، والطاقة اللازمة، والتي تجعل الشخص يقوم بالواجبات اللازمة عليه.

https://christian-dogma.com

مقاومة المضادات الحيوية

عند تناول كميات مناسبة من التوت؛ فإن ذلك يحمي من حدوث التهابات في الجسم، وخاصةً المسالك البولية، والتهابات المعدة، والشعب الهوائية، وعند تناوله يمنع أي حدوث مقاومة للمضادات الحيوية من قبل الجسم؛ مما يسهل عملية العلاج، والاستشفاء، كما أنه يحد من ظهور الآثار الجانبية للمضاد الحيوي.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us