بشرى سارة وفرصة للمستهلكين بشأن أسعار السيارات في مصر

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

بشرى سارة وفرصة للمستهلكين بشأن أسعار السيارات في مصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال وصرح منتصر زيتون عضو الشعبة العامة للسيارات في الاتحاد العام بالغرف التجارية تفاصيل إلغاء ظاهرة الأوفر برايس على السيارات الجديده وقد اوضح أنه تم إلغاء 100% من الأوفر برايس على السيارات ماعدا السيارات الفارهة.

اما أسعار السيارات الجديده

وقد أشار الطيب من خلال اتصال هاتفي ببرنامج 90 دقيقة والمذاع بفضائية المحور مساء يوم الخميس إلى أن الوكلاء في مصر بدأوا يعيدوا تسعير السيارات وفقا لسعر الدولار الامريكي الجديد كما لفت إلى أن أسعار السيارات الجديده فقد شهدت انخفاضا ملحوظا وهناك أنواع من السيارات انخفض سعرها 600 ألف جنيه مصري.

وقد لفت منتصر زيتون عضو الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد العام بالغرف التجارية إلى أن الوكلاء قدموا تخفيضات على أسعار السيارات الجديده حيث توجد ماركات من السيارات وصلت نسبة التخفيضات عليها إلى 20 بالمائه أو 30 بالمائه و قد اكد أن سوق السيارات في مصر شهد انتعاشة بالفترة الأخيرة السابقه.

https://christian-dogma.com

انخفاض أسعار السيارات بالسوق

وفي سياق اخر فتتصدر قائمة اهتمامات العديد من عشاق السيارات موضوع انخفاض أسعار السيارات الجديده في السوق المصري وهو ما شهدته السيارات في جمهوريه مصر العربيه مؤخرًا وبوقت ماضي سواء كانت جديدة أو مستعملة.

يُعزى هذا التراجع لــ استقرار أسعار العملة الأمريكية الدولار الامريكي وهو الأمر الذي أعلن عنه البنك المركزي المصري مما أدى إلى خفض التكاليف المرتبطة باسعار السيارات وبالتالي تقليل الأسعار في الأسواق المصري .

https://christian-dogma.com

الانخفاض بالأسعار وتأثيره علي السوق

في سياق اخر قد أوضح الاقتصادي المعروف الدكتور محمد البنا أن استقرار اسعار الدولار الأمريكي كان له تأثير كبير على أسعار السيارات بالسوق المصري وذلك مما أدى إلى تخفيضات تجاوزت 25 بالمائه عن الأسعار الماضيه .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us