تنبؤات طقس الايام المقبلة عقب سقوط الرعد والبرق في مصر

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

تنبؤات طقس الايام المقبلة عقب سقوط الرعد والبرق في مصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن التنبؤات الخاصة بحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الستة أيام القادمة.

حالة الطقس اليوم الجمعة

وفقًا للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإن الفترة من يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024 وحتى الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024، ستشهد مجموعة من الظواهر الجوية المتنوعة، حيث من المتوقع هبوب رياح قوية وهطول أمطار على بعض المناطق.

وتنبأت الهيئة بتأثير هذه الظواهر على مختلف أنحاء البلاد، مما قد يؤدي إلى تقلبات في الأحوال الجوية خلال الفترة المذكورة.

https://christian-dogma.com

توقعات الطقس الساعات القادمة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون طقس يوم الجمعة مائلا للحرارة نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري، في حين سيكون دافئًا على السواحل الشمالية، وحارا في جنوب البلاد وجنوب سيناء.

وأفادت الهيئة أن الطقس سيتأثر بنشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن حالة الطقس ستشهد أمطارًا متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، على فترات متقطعة، مع فرص لأمطار خفيفة في الساعات المتأخرة من الليل على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

https://christian-dogma.com

تنبؤات طقس الايام المقبلة

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس يوم السبت ستشهد وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة، بالإضافة إلى بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري. كما أشارت الهيئة إلى تأثر الأحوال الجوية بنشاط للرياح على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأحد 31 مارس 2024:

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يوم الأحد القادم سيشهد تأثر حالة الطقس بنشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

حالة الطقس من يوم الأحد 31 مارس وحتى الأربعاء 3 أبريل 2024:

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال الفترة من الأحد 31 مارس وحتى الأربعاء 3 أبريل 2024، ستشهد نشاطًا للرياح على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري، على فترات متقطعة.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us