قائمة نادي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

قائمة نادي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يوم الأحد القادم يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نادي مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، كما أن جوميز قام بوضع قائمة الفريق الذي يلعب بها أمام مودرن، وجدير بالذكر أن الأمر سيكون سهل على الفريقين من جهة الملاعب التي ستقام عليها مواجهتي الذهاب والإياب، حيث أم المواجهات ستقام في مصر، دون السفر إلى أي دول إفريقية.

غيابات نادي الزمالك

هناك مجموعة من اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من قائمة نادي الزمالك في المواجهة المرتقبة يوم الأحد القادم وهم:

عبد الله السعيد.

ناصر ماهر.

سيف فاروق جعفر.

وجدير بالذكر أن سبب استبعاد اللاعبين حيث أنهم قد شاركوا مع فرق مثل نادي بيراميدز، ونادي مودرن فيوتشر في نفس الموسم قبل الانتقال للزمالك، وحسب لوائح البطولة يمنع أن يشارك لاعب واحد مع أكثر من فريق في نفس الموسم.

مشاركة محمد أشرف روقا من المباراة

تعرض اللاعب إلى الإصابة في العضلة الخلفية أثناء المران الجماعي الذي خاضه الفريق استعداد لمواجهة مودرن فيوتشر، وحتى وقتنا هذا ما زال يتلقى العلاج، والتدريبات التأهيلية، كما أن من الممكن أن يكون ضمن الغيابات، ويذكر أن مهاب ياسر شارك في مران المستبعدين، وعلى الرغم من ذلك فإن لم يحسم أمر مشاركته في المواجهة من عدمها، كما أن جوميز لن يمنح فرصة المشاركة لزياد كمال، وياسر حمد، موتيابا.

مشاركة أحمد مصطفى زيزو

من الناحية الطبية فإن اللاعب جاهز، وعلى أتم استعداد لخوض المباراة، ولكن الأمر في يد المدير الفني جوميز، حيث أن الجهاز الفني يرى أنه لاعب رائع، ووجوده ضروري في التشكيل، ولكن في نفس الوقت فإن الخوف عليه من تجديد الإصابة يمكن أن يمنعه من المشاركة.

https://christian-dogma.com

قائمة نادي الزمالك أمام مودرن فيوتشر

يلعب نادي الزمالك بمجموعة رائعة من اللاعبين أمام فيوتشر وهم:

حراس المرمى: عبد الرحمن نفاد - محمد صبحي - محمد عواد.

لاعبو خط الدفاع: أحمد فتوح - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

لاعبو خط الوسط: شيكابالا - أحمد مصطفى زيزو - مصطفى شلبي - مهاب ياسر - محمد عاطف - أحمد حمدي - سيد عبد الله نيمار - ترافيس موتيابا - محمد شحاتة - نبيل عماد دونجا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us