نكشف وصية شيرين سيف النصر التى طلبها قبل وفاتها بدقائق قليلة

الحق والضلال

أعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وصيتها الأخيرة قبل وفاتها بعد معاناة طويلة مع المرض.

وصية شيرين سيف النصر التى طلبها قبل وفاتها بدقائق قليلة

وفي تصريح له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، ذكر أن شيرين هانم إلهام سيف النصر قد توفيت، وأن مراسم الصلاة والدفن قد تمت في مقابر العائلة بكل هدوء وسكينة، وفقاً لرغبتها. وأكد على أن المراسم اقتصرت على ذلك دون إقامة عزاء، داعياً الجميع للصلاة من أجل رحمتها ومغفرتها.

أخر أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر :

https://christian-dogma.com

شيرين سيف النصر، التي كانت من أبرز نجمات الفن في التسعينات وتخرجت في كلية الحقوق عام 1991، قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة. من آخر أعمالها مسلسل أصعب قرار الذي عُرض في عام 2007 وشارك فيه نخبة من النجوم مثل عبير صبري وطارق لطفي.

العمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عمرو عابدين، ويحكي قصة زوجة تعاني من زوجها الظالم وتجد العزاء في كلمات رجل آخر يدخل حياتها.

أبرز أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر :

من أبرز أعمالها أيضاً فيلم أمير الظلام مع الفنان عادل إمام الذي عُرض في عام 2002 وحقق نجاحاً كبيراً، ومسلسل مين ميحبش فاطمة؟ مع الفنان أحمد عبد العزيز، وفيلم النوم في العسل الذي عُرض في عام 1996 وشارك فيه عدد من الفنانين البارزين.

موعد ومكان عزاء الفنانة شيرين سيف النصر

https://christian-dogma.com

وستتلقى الأسرة العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية يوم الثلاثاء المقبل. وقد وافت المنية شيرين سيف النصر يوم السبت، حيث تمت مراسم الجنازة والدفن وفقاً لوصيتها في مقابر العائلة.

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر :

وأعلن الدكتور جمال شعبان، الاستشاري في أمراض القلب، وفاة الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، التي غادرت دنيانا اليوم السبت.

وذكر شعبان في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن شيرين سيف النصر، الفنانة المعتزلة، توفيت عن عمر يناهز 57 عامًا في صباح هذا اليوم إثر هبوط حاد في الدورة الدمــوية .

وأشار إلى أنه تم دفنها بعد صلاة العصر في مقابر العائلة، دون إقامة مراسم عزاء، امتثالاً لوصية الفقيدة التي اختارت أن تودع الحياة في سلام وطمأنينة.

واختتم قائلاً: أسألكم الدعاء لها بالمغفرة والرحمة .

تم نسخ الرابط