بعد خسارة الأهلى لن تتوقع ردة فعل عبدالله السعيد وما قاله

الحق والضلال

هدفي الزمالك سجلهما التونسي سيف الدين الجزيري، ليرفع رصيد الأبيض إلى 21 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 21 في المركز التاسع في ترتيب المسابقة المحلية.

الحديث الذي دار خلف الكواليس من عبد الله السعيد

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الحديث الذي دار خلف الكواليس بين عبد الله السعيد لاعب الفريق مع أكثر من زميل له في صفوف الأبيض، في غرفة ملابس الفريق باستاد القاهرة. وذلك عقب الفوز على الأهلي.

https://christian-dogma.com

عبد الله السعيد و حالة من الفرح الشديد بعد انتهاء المباراة

وقال المصدر إن عبد الله السعيد اجتاحته حالة من الفرح الشديد بعد انتهاء المباراة ودموع الفرحة أثناء حديثه مع اللاعبين داخل غرفة تبديل الملابس.

وأشار المصدر إلى أن عبدالله السعيد احتفل كثيراً مع اللاعبين، والتقط العديد من الصور التذكارية، وهنأهم بالأداء والفوز، وقال لهم عبر الرسائل النصية: “كنتم رجالاً وعلى قدر المسؤولية ربنا يوفقنا في اللي جاي.

طلب عبدالله السعيد من اللاعبين

وشدد: عبدالله السعيد طلب من اللاعبين الحفاظ على التركيز وعدم الالتفات إلى كل ما يقال ، مضيفاً: نحن نلعب في فريق كبير يستحق التضحيات، وأنا أول لاعب يقدر ويحترم ذلك .

https://christian-dogma.com

تحدث محمد أبو العلا نجم منتخب مصر والزمالك السابق، عن الدور القيادي لعبد الله السعيد نجم نادي الزمالك الجديد، معتبراً إياه رجل المباراة داخل وخارج الملعب، نظراً لما قدمه في المباراة أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين لواحد سجلهما التونسي سيف الدين.

وقال أبو العلا لقناة أون تايم سبورتس: السعيد لعب دورا قياديا كبيرا داخل وخارج الملعب، حيث شوهد في عدة مناسبات وهو يتبادل الأحاديث مع نبيل عماد دونجا وأغلب لاعبي الزمالك لتحفيزهم وسؤالهم للتركيز، لكن هذه التسديدات وتحركات اللاعب بدون الكرة لم تظهر على الشاشات. ولم يلاحظه إلا من في الملعب، ولم يكن راضيا عما يقدمه في الملعب، ثم استمر في تحفيز اللاعبين وخرج كبديل في الدقيقة 66 من المباراة.

وأوضح أبو العلا أن عبد الله السعيد نجم النادي الأبيض قدم مباراة رائعة اليوم وكانت تحركاته موفقة، وأنه ساهم إلى جانب رفقة دونجا وناصر ماهر وأحمد حمدي بشكل كبير في السيطرة على المباراة وخط الوسط. .

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، أمس الاثنين، ضمن منافسات دوري NiLe.

تم نسخ الرابط