ميزة حصرية لموبايلات سامسونج مش هتكون موجودة في هاتف iPhone

الحق والضلال

تتمتع هواتف سامسونج بميزة حصرية لن تتوفر في هواتف iPhone، حيث أطلقت سلسلة S24 ميزة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، وقد تم توسيع نطاقها لتشمل أجهزة سامسونج الرائدة لعام 2023، مما أدى إلى وصول ميزات الذكاء الاصطناعي إلى نحو 100 مليون مستخدم.

ميزة حصرية لموبايلات سامسونج مش هتكون موجودة في هاتف iPhone

https://christian-dogma.com

وتزيد سامسونج من انتشار ميزة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، حيث أعلنت الآن عن خطط لتحديث أجهزتها الرائدة لعام 2022، بما في ذلك الهواتف والأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية. وإليكم قائمة الأجهزة:

من المقرر أن تصل ميزة Galaxy AI كجزء من التحديث One UI 6.1 لهذه الأجهزة، وستشمل القائمة الكاملة للميزات ما يلي: البحث عن دائرة مع Google، مساعدة الدردشة، المترجم، الترجمة الفورية، مساعدة الملاحظات، مساعدة النسخ، مساعدة التصفح، التحرير التوليدي، اقتراح التحرير، وورق الحائط الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي.

وفقًا لسامسونج، من المتوقع أن يبدأ طرح التحديث في أوائل مايو.

ومن المهم التذكير بأن ميزات Galaxy AI ستكون متاحة مجانًا للاستخدام حتى نهاية عام 2025.

ولا يزال من غير الواضح أي من الميزات ستصبح مدفوعة بعد ذلك أو ما هي تكلفتها.

https://christian-dogma.com

مؤخرًا، أكد أحد المشرفين في منتدى مجتمع سامسونج بكوريا أن أجهزة 2022 ستحصل على ميزة Galaxy AI، وقد تم تأكيد هذا الإعلان.

كما زعم المشرف أن بعض طرازات 2021 ستحصل على مجموعة محدودة من الميزات، حيث ستتلقى سلسلة Galaxy S 21 و Galaxy Z Flip 3 و Z Fold3 ميزة البحث عن دائرة وإعادة الكتابة السحرية فقط.

ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه المعلومات رسميًا من خلال بيان صحفي من سامسونج.

تم نسخ الرابط