كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونيا في 2024 أعرف الخطوات

الحق والضلال

شهدت الساعات الأخيرة زيادة في عمليات البحث عن كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز لعام 2024، خاصةً مع حلول شهر أبريل. يُذكر أنه أصبح بإمكان المواطنين تسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونيًا، في خطوة لتسهيل الإجراءات عليهم ومواكبة التحول الرقمي الذي تشهده الخدمات الحكومية مؤخرًا.

تسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونيا في 2024 :

https://christian-dogma.com

لتسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونيًا في عام 2024، يمكن لأصحاب عدادات الغاز الطبيعي القيام بذلك من خلال موقع شركة الغاز الوطنية بتروتريد ، واتباع الخطوات التالية:

خطوات الاستعلام وطرق الدفع:

1- الدخول إلى موقع شركة الغاز بتروتريد من هنا : https://www.petrotrade.com.eg/web/ .

2- النقر على خيار تسجيل قراءة عداد الغاز .

3- إدخال رقم الحساب.

4- إدخال الرقم التعريفي الخاص.

5- الضغط على زر الإرسال.

6- يُمكن أيضًا تسجيل القراءة بطرق أخرى مثل استخدام تطبيق الهاتف المحمول، زيارة فروع الشركة، أو عبر محصل الشركة في المنطقة.

موعد دفع فاتورة الغاز لشهر أبريل 2024 :

https://christian-dogma.com

بالنسبة لموعد دفع فاتورة الغاز لشهر أبريل 2024، يجب على المواطنين الانتباه لتجنب الغرامات التي قد تصل إلى 20% من قيمة الفاتورة في حال التأخير عن الدفع، حيث كان يجب الدفع وتسجيل القراءة قبل الـ15 من أبريل.

آخر موعد لسداد فاتورة الغاز :

أما عن آخر موعد لسداد فاتورة الغاز، فقد حددت شركة بتروتريد الفترة من الأول وحتى الـ27 من كل شهر كفرصة للعملاء لمراجعة فواتيرهم والتعرف على خيارات الدفع المتاحة، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمات عبر الإنترنت من خلال الرابط المخصص لذلك من خلال الرابط التالي من هنا : https://www.petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx .

تم نسخ الرابط