قبل مباراة مازيمبى شوبير يعلن عن الخبر الذى اسعد الملايين

الحق والضلال

يلتقي المارد الأحمر مع نظيره مازيمبي اليوم السبت في الثالثة عصرا على ملعب تي بي مازيمبي، فيما تقام مباراة الإياب يوم الجمعة 26 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي أمام مازيمبي

وقال شوبير لقناة أون تايم سبورتس: الأمن وافق على السماح لـ50 ألف مشجع بحضور مباراة الأهلي أمام مازيمبي في القاهرة .

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، رسالة غامضة عبر برنامجه التلفزيوني “ملعب أون تايم”.

https://christian-dogma.com

وقال أحمد شوبير، في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس” الفضائية: “في حاجات تافهة محدش بيقف قدامها، وأمام ناس تافهة أكتر”.

وأضاف: هذا ليس معقولاً يا أصدقائي، نحن لسنا أحراراً في خوض المعركة والرد على أي شخص وهذا الكلام الذي لا معنى له، بل الرأي بالرأي والحجة بالحجة والمنطق بالمنطق .

شهدت هذه الساعات الأخيرة أزمة بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والصحفي أحمد شوبير.

تفاصيل أزمة أحمد سليمان مع أحمد شوبير

وشهدت هذه الساعات الأخيرة أزمة بين أحمد سليمان والإعلامي أحمد شوبير، حيث كتب الأول عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : إزاي عايزين تبقوا أوصياء على نادي الزمالك وأنتم أصلا مغرضين؟ !

https://christian-dogma.com

وأضاف: “من يعرف كيف يجيب على هذه الأسئلة؟إيه مصلحة الإعلامي اللي رايح يجيب محلل علشان يقول ضربة الجزاء مش صحيحة رغم أن الدنيا كلها قالت صحيحة؟ تبارك للزمالك ولّا تشكك في فوزه؟! وإيه مصلحة الإعلامي اللي راح يشكك في هدف الزمالك التاني؟، وإيه مصلحة الإعلامي اللي كل همه في الحياة يبروز ابنه بس حتى لو على حساب الزمالك؟ ارحموووونا واتقوا ربنا في كل كلمة بتقولوها، الزمالك كبير بجماهيره العظيمة ومحدش هيقدر يخدعهم، عاش الزمالك رغم أنف الكارهين .

وعلق شوبير على تصريحات أحمد سليمان، حيث قال في برنامجه الإذاعي، بعد أن رجح إبراز نجله مصطفى شوبير على حساب الزمالك، حيث قال: لديكم الكابتن حسين السيد الذي تبرع مؤخرًا بمبالغ ضخمة من جيبه الخاص للزمالك، على عكس شخص آخر قد يكون هناك للتألق وتوقيع العقود مع القنوات ووضع الأموال في جيبه ، فرق كبير أوي يا جماعة.

تم نسخ الرابط