وفاة اعز اصدقائه سر من حياة صلاح السعدني وسبب ابتعاده ١١ سنه

الحق والضلال

رغم غياب الفنان الراحل عن الشاشات لسنوات طويلة، إلا أنه لا يزال حاضرا في قلوب وعقول محبيه حيث يعرفه الكثيرون باسم العمدة سليمان غانم، الشخصية التي أذهلت جمهوره في مسلسل ليالي الحلمية، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة مثل أبنائي الأعزاء شكرا والأصدقاء.

البقاء لله الفنان الكبير صلاح السعدني

بهذه الكلمات بكى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه على إنستجرام ، أحد عمالقة الفن في مصر. حيث توفي امس “السعدني” عن عمر يناهز 81 عاماً،بعد أن أمتع الملايين من المشاهدين مختلف الأعمال سواء السينمائية أو الدرامية، ومن أبرزها المسلسل الشهير “ليالي الحلمية”.

https://christian-dogma.com

قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية

يذكر أن صلاح السعدني رحل عن عالمنا صباح امس عن عمر يناهز 81 عاما بعد صراع مع المرض. قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة، أبرزها مسلسلات: “حلم الجنوبي”، “ليالي الحلمية”،، الناس في كفر عسكر، للثروة حسابات أخرى، نقطة نظام، الباطنية، الإخوة الأعداء، القاصرات ، إضافة إلى مهارته في تجسيد العديد من الشخصيات في الأفلام السينمائية. أبرزها: الأرض و، ملف في الآداب .

صداقة قوية جمعت “السعدني” و”وفيق”

وجمعت “السعدني” و”وفيق” صداقة قوية خلال حياتهما، حيث تحدث الأول في تصريحات سابقة عن مدى علاقتهما واعتزازه بصداقة “وفيق” التي لعب معها دور البطولة في فيلم “الأصدقاء”، وكذلك المواقف المضحكة التي جمعتهما في رحلة طويلة.

حزن صلاح السعدني على محمد وفيق

بعد وفاة وفيق، شعر السعدني بالحزن لفقد رفيق حياته: كان محمد وفيق صديق حياتي وإنسانًا حقيقيًا ومجتهدًا يعمل بصمت وصبر شخص من أجمل ما يمكن وأروع البشر الذين شاركت معهم أجمل أعمالي الفنية.

https://christian-dogma.com

صلاح السعدني وما حالة الحزن التي شعر بها

أمضى الفنان صلاح السعدني ما يقرب من 11 عامًا بعيدًا عن الشاشة، رافضًا الظهور هناك مرة أخرى، لعدة أسباب كشفت عنها زوجته في تصريحات سابقة، منها الحالة الصحية التي وجدها، إلى جانب حالة الحزن التي شعر بها وحزن عليه بعد فقدان عدد من أصدقائه الأعزاء، أبرزهم الفنان محمد وفيق.

تم نسخ الرابط