عقب وفاة السعدني تنبؤات وتوقعات مفزعة لليلي عبد اللطيف 2024

الحق والضلال

يتزايد البحث حاليًا من قبل العديد من المواطنين عن آخر التوقعات المفزعة لليلى عبد اللطيف، التي تحققت العديد منها في الفترة الأخيرة منذ بداية العام الجديد 2024، ومن أبرز هذه التوقعات كان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وزلزال اليابان، والصراع العنيف في الإكوادور بين الحكومة وعصابة المخدرات.

توقعات ليلى عبد اللطيف المفزعة:

https://christian-dogma.com

مع استمرار البحث عن التوقعات المفزعة لليلى عبد اللطيف، أُعلن أنها تنبأت بوقوع العديد من الأحداث الخطيرة والدمــوية التي قد تؤثر على العالم بأسره، والتي ذكرتها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، وتشمل هذه التوقعات:

- الفرح يعم الشوارع بعد إعلان خبر وفاة إحدى الشخصيات القيادية البارزة .

- عام 2024 يحمل معه أجواء الخوف والهلع في بعض المطارات والمرافق الحيوية ومحطات القطار العالمية، نتيجة لكوارث طبيعية وغير طبيعية .

- سيشهد عام 2024 سقوط ورحيل العديد من الشخصيات البارزة في مجال السياسة والفن .

- الوسط الفني يواجه اعتزال مفاجئ لبعض الفنانين واختفاء عدد من النجوم والمشاهير الشباب بسبب الوفاة .

تأثيرات توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024:

https://christian-dogma.com

تجدر الإشارة إلى أن تأثيرات توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 قد تحققت مؤخرًا، حيث تنبأت بما يلي وقد وقع فعلاً:

- زلزال في اليابان في الاثنين الأول من عام 2024.

- طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في يوم عيد ميلادها الثلاثاء الماضي.

- هروب أخطر مجرم يُدعى فيتو وإعلان حالة الطوارئ لمدة 60 يومًا في الإكوادور، مما أدى إلى نشوب صراع كبير بين الحكومة وعصابة المخدرات.

يُذكر أن خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف توقعت عودة الفنان فضل شاكر إلى الساحة الفنية بقوة بعد تسوية قانونية، وتنبأت أيضًا بوفاة الفنان صلاح السعدني، الذي توفي بالفعل يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024.

من هي ليلي عبد اللطيف وأبرز تنبؤاتها ؟

ليلى عبد اللطيف هي خبيرة أبراج ومنجمة لبنانية معروفة بتنبؤاتها السنوية التي تغطي مختلف الأحداث العالمية والإقليمية. من أبرز تنبؤاتها لعام 2024، توقعت استمرار المناوشات ما بين الدولتين الاوروبيتين وذلك ما يحدث في الوقت الراهن، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في عدة دول بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة، وكوارث طبيعية مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متــحورة، واختراعات جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي، وشروق شمس السلام في السودان بعد مرحلة من المصاعب والمعاناة.

تم نسخ الرابط