أسما شريف منير تعلن بيع سيارتها عبر انستجرام لهذا السبب

الحق والضلال

أسما شريف منير شاركت فيديو على حسابها في إنستجرام ، حيث أعلنت قرارها ببيع سيارتها للبدء في مشروع خاص يتعلق بالملابس.

اسما شريف منير تعلن بيع سيارتها

أسما شريف منير نشرت تعليقا على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها في إنستجرام، حيث أعلنت قرارها بمشاركة رحلتها الثالثة التي تبدأها من الصفر في حياتها، وأشارت إلى أنها كانت تعتقد أنها ستنشر هذا الفيديو بعد سنوات طويلة، لكنها قررت أن تكون مع متابعيها خطوة بخطوة، وترغب في أن يكونوا جزءًا من هذه الرحلة.

https://christian-dogma.com

اسما شريف منير : ابويا بيلحقني

أسما شريف منير أضافت: لقد كنت مسؤولة عن نفسي لمدة 15 عامًا، وطبعًا عندما أصبحت مستقلة تمامًا، كان الأمر مختلفًا، هذا القرار هو قراري، أن أكون مسؤولة عن نفسي المهم، بعد رحلة طويلة من التجارب والعمل على تطوير نفسي، قررت أن أحقق حلمًا كنت أحلم به منذ زمن بعيد .

https://christian-dogma.com

الناس بتحاربني

ابنة الفنان شريف منير استكملت قائلة: دائمًا كانت هناك أشخاص يحاولون عرقلتي ومنعي من تحقيق حلمي في هذه الشركة، وكم من الأشخاص الذين قاموا بتشجيعي وقالوا لي إنها ليست الوقت المناسب وسيقــاتلونك، وسمعت الكثير من الأشياء السلبية، وقيل لي 'أنتِ سخيفة لو فكرتِ في بيع سيارتك في هذه الأزمة، لن تستطيعي الحصول على سيارة أخرى' .

https://christian-dogma.com

ابنة شريف منير تعلن بيع سيارتها من اجل مشروع جديد

وأكملت ابنة شريف منير : أنا صممت لأنني مؤمنة بحلمي، وعادي أن أشعر ببعض الخجل، وأن أعيد بناء نفسي مرة أخرى، أنا مقتنعة تمامًا بأننا نحن الذين نصنع الثروات وليس الثروات التي تصنعنا، والرزق مقسوم ومحفوظ، فمن يحـــارب، يحــــارب، ومن يحبط، يحبط، وأنا مستمرة في طريقي، عمرو مؤمن بنفس الطريقة تمامًا ولديه نفس الحماس والحلم، لذا قرر أيضًا أن يجازف ونبدأ مشروعنا بكل قوتنا ونفذ كل ما يمكننا من طاقتنا. تابعوا معنا الرحلة لا تزال هناك تفاصيل كثيرة .

تم نسخ الرابط